تردد قناة ssc سبورت الرياضية على نايل سات إحدى قنوات الدوري السعودي
تردد قناة ssc سبورت الرياضية على نايل سات إحدى قنوات الدوري السعودي

تردد قناة ssc سبورت الرياضية على نايل سات إحدى قنوات الدوري السعودي

Rayan
دوريات
Rayan11 أغسطس 2021

تردد قناة ssc سبورت الرياضية على نايل سات إحدى قنوات الدوري السعودي حيث تم إنشاء قنوات SSC السعودية الرياضية منذ أسابيع فقط وتحديداً في الحادي والعشرين من يوليو الماضي أي لم يكتمل شهر  منذ إطلاقها.

أعلن رسميًا عن وجود قنوات جديدة ستحمل الدوري السعودي، وهو الأمر الذي نزل إلى عشاق هذا الدوري الرائع كالصاعقة، خوفًا من تشفير هذه القناة الرياضية، كما هو الحال مع معظم القنوات الرياضية في العالم العربي.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي استمر عدة سنوات قبل أن يتم بثه على مجموعة MBC Pro المشفرة، قبل أن تحصل السعودية الرياضية على حقوق بثها قبل سنوات قليلة.

وتعتبر هذه القناة تقاربًا بين مجموعتي MBC Pro المشفرتين المملوكتين لرجل الأعمال وليد الإبراهيمي والسعودية الرياضية المملوكة للحكومة السعودية.

يتوقع الكثير من الإعلاميين أن يكون لهذه القناة الكثير في المستقبل، حيث تنافس قنوات بي إن سبورت على أفضل البطولات والدوريات العربية والعالمية، وهذا هو تردد قنوات SSC الجديدة في المملكة.

تردد قناة ssc سبورت الرياضية على نايل سات

القمر نايل سات

التردد 12562

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

التصحيح 3/4

القمر عربسات

التردد 11747

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

التصحيح 3/4

044 - غزة تايم

هل قنوات SSC مشفرة؟

يدور هذا السؤال في أذهان الملايين من عشاق كرة القدم في المملكة، والتشفير كابوس لعشاق كرة القدم، ثم تصبح الكرة مخصصة لمجموعات من المجتمع دون غيرهم، فيضطر الكثير من الناس لمتابعة المباريات عبر هواتفهم، لكن هذه القناة غير مشفرة بالكامل، فقد تم تشفيرها جزئيًا.

ستكون متاحة للجميع لمتابعتها. المباريات بجودة منخفضة sd، والتي تبث الآن من قبل معظم القنوات في العالم العربي.

أما إذا أراد أي شخص التحول إلى HD عالي الجودة فعليه شراء جهاز gbox الشهير من أجل الحصول على هذه الخدمات، ويجب عليه دفع مبلغ سنوي أو نصف سنوي مقابل رسم رمزي لا يزيد عن 75 ريال سعودي.

وبعد الاشتراك يمكنه ضبط تردد قنوات ssc الرياضة السعودية الجديدة من خلال ادخال التردد المذكور اعلاه.

ستقوم مجموعة القنوات الرياضية السعودية ssc هذا العام ببث أبرز البطولات في المملكة، ومن المتوقع أن يكون لها تأثير كبير في المستقبل القريب لكونها تسعى لمنافسة أقوى القنوات الرياضية في الوطن العربي على غرار شبكة بي إن سبورت الإعلامية، وهذه هي البطولات التي تنقلها القناة:

دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كأس السوبر السعودي.

دوري ابطال اسيا.

يشار إلى أن الدوري السعودي استمر عدة سنوات قبل أن يتم بثه على مجموعة MBC Pro المشفرة قبل أن تحصل السعودية الرياضية على حقوق بثها قبل سنوات قليلة مملوكة للحكومة السعودية؟

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.