تسجيل وظائف مستشفى القوات المسلحة في السعودية
تسجيل وظائف مستشفى القوات المسلحة في السعودية

تسجيل وظائف مستشفى القوات المسلحة في السعودية

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2021

احتلت تسجيل وظائف مستشفى القوات المسلحة في السعودية أكثر محركات البحث في الفترة الأخيرة، خاصة بعد إعلان الحكومات عن عدد من الوظائف الشاغرة عبر منصة التوظيف الإلكترونية، وتعمل المملكة العربية السعودية باستمرار على خفض معدل البطالة داخل أراضيها من خلال توفير فرص عمل للشباب الذين يمنعونهم من السفر إلى الخارج للبحث عن عمل من أجل الاستثمار في قدرة شعبها على العمل في خدمة الوطن من الناحية الاقتصادية.

وتعلن مستشفيات القوات المسلحة عن الوظائف الشاغرة بشكل دوري عبر موقعها الرسمي، وللاطلاع على آخر المستجدات حول الوظائف المتاحة، يمكنك الوصول إليه عبر الرابط التالي “اضغط هنا” وبعد الدخول على الرابط ستظهر صفحة تتضمن المعلومات المتعلقة بكل وظيفة من حيث المسمى الوظيفي والمستوى المهني المطلوب وعدد سنوات الخبرة المطلوبة للحصول على الوظيفة.

تسجيل وظائف مستشفى القوات المسلحة في السعودية من هنا

يبحث الكثير من الراغبين في الالتحاق بالوظائف الشاغرة عن الشروط التي تضعها المستشفى للحصول على هذه الوظائف، لذلك سنشرحها لك من خلال ما يلي، ولكن في البداية يجب التنبيه إلى أن كل وظيفة من الوظائف المتاحة تتطلب شروطًا تختلف عن وظائف أخرى.

هذه الشروط معترف بها ومتاحة من خلال الموقع الرسمي من خلال النقر على أيقونة تفاصيل الوظيفة الموجودة أسفل كل وظيفة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة مشتركة من الشروط التي يجب أن يستوفيها الفرد عند التقدم لأي من الوظائف المتاحة وهي الشروط العامة للقبول والتي سنتناولها معكم من خلال النقاط التالية:

أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية، حيث أن وظائف مستشفيات القوات المسلحة متاحة لمواطني الدولة فقط، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الوظائف التي تقبل التعيين لغير السعوديين.

شروط الحصول على وظائف بمستشفيات القوات المسلحة 1443

للقبول في الوظائف يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بعلامة لا تقل عن 85%، ويجب ألا تزيد سنة الحصول على الشهادة عن ثلاث سنوات، وتكون أولوية القبول لخريجي العام 1441.

أن يجتاز المتقدم اختبارات القدرات العامة بمجموع لا يقل عن 70%.

الحصول على مجموع درجات لا يقل عن 65% من اختبارات التحصيل الدراسي.

ألا يزيد عمر المتقدم عن 23 سنة منذ بداية التحاقه بالخدمات الطبية في القوات المسلحة.

أتاح مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة التواصل معه بعدة طرق، يتم شرح هذه الطرق لك على النحو التالي:

يمكنك الاتصال بالمستشفى مباشرة عن طريق الاتصال على + (966) 12232 8888.

يمكنك أيضًا الاتصال بهم على 0122328888 عن طريق إضافة الحوالات التالية: 20409/20440.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */