كتاب دليل التوجيه الجامعي 2021 pdf في تونس
كتاب دليل التوجيه الجامعي 2021 pdf في تونس

كتاب دليل التوجيه الجامعي 2021 pdf في تونس

Rayan
دوريات
Rayan8 أغسطس 2021

يبحث طلبة البكالوريا عن نسخة إلكترونية من كتاب دليل التوجيه الجامعي 2021 pdf في تونس، لمساعدتهم في اختيار الأشخاص الذين يرغبون في الانضمام إليهم، نقدم لك رابطًا مباشرًا لتنزيل الكتاب.

ويعتبر الكتاب الأساسي الذي يساعد خريجي البكالوريا والذي يشمل الأشخاص والإجازات في المؤسسات التعليمية المصنفة حسب المجالات، بالإضافة إلى عروض التدريب في مؤسسات التعليم العالي العسكرية وتقدم التدريب المهني على مستوى التأهيل عالي التقنية.

ويشرح الكتاب إجراءات وآليات التوجيه الجامعي من حيث التحقق من البيانات الشخصية وإصلاحها، وكذلك كيفية بناء بطاقة الاختيارات، والإجراءات الخاصة بالاختبارات، والتمييز الإيجابي، والإرشاد لذوي المهارات الاستثنائية.

كتاب دليل التوجيه الجامعي 2021 pdf في تونس اضغط هنا

يراجع الكتابأيضًا دورات التوجيه لطلاب البكالوريا لمن يتفوقون، بما في ذلك دورة التفوق، والدورة الرئيسية، والدورة النهائية، ودورة الحاصلين على البكالوريا الأجنبية، ودورة إعادة التوجيه الجامعي.

وسعى جميع طلاب البكالوريا في تونس للحصول على النسخة الإلكترونية من الكتاب والذي يتضمن تفاصيل حول أنظمة الدراسة في التعليم العالي والجامعات والإجازات والأشخاص والتخصصات في كل مؤسسة جامعية، بالإضافة إلى صيغة المجموع حسب نوع البكالوريا وكذلك التعريف بالخدمات الجامعية.

يمكن للمرشحين الناجحين في امتحان البكالوريا 2021 الحصول على كلمة المرور الخاصة بهم للوصول إلى منصة دليل الجامعة من خلال خدمة الرسائل القصيرة عن طريق إرسال رسالة قصيرة على الرقم 85000 تحتوي على كلمة pwd، ثم ترك مسافة ثم رقم البكالوريا حصريًا من الهاتف المحمول الرقم الذي تم تضمينه أثناء تسجيل الترشح لامتحان البكالوريا.

من أجل تسجيل الدخول من خلال كتاب الإرشاد الجامعي، يحتاج كل طالب إلى الحصول على كلمة مرور وهي رمز سري يمكن لطلاب البكالوريا الحصول عليه لعرض الإرشاد الجامعي 2021، ابتداءً من الثلاثاء 06 يوليو 2021 لمن نجحوا في الدورة الرئيسية.

مع تزايد عمليات البحث عن الكتاب، من المقرر أن تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي صالونًا افتراضيًا للتوجيه الجامعي في الفترة ما بين 10 و13 أغسطس 2021، وذلك بهدف دعم الطالب بكافة المعلومات المتعلقة بالتدريب. العروض في المؤسسات الجامعية وخصوصيتها وآفاقها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */