هل دلال عبد العزيز ماتت ؟
هل دلال عبد العزيز ماتت ؟

هل دلال عبد العزيز ماتت ؟

Rayan
دوريات
Rayan7 أغسطس 2021

هل دلال عبد العزيز ماتت ؟ أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض استمر قرابة 4 أشهر بعد إصابتها بكوفيد بعد 19، وذلك بعد أسابيع على وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

هل دلال عبد العزيز ماتت ؟

وكشفت مصادر بالمستشفى الذي عولجت فيه الفنانة دلال عبد العزيز، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياتها، موضحة أن حالتها خلال الأيام الماضية تدهورت بشكل حاد، حتى وصلت إلى فقدان كامل للوعي في بعض الأحيان وأنها كانت كذلك. غير قادرة على رفع قناع الأكسجين عن وجهها.

وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، إن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بتلييف رئوي حاد نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، مما جعلها غير قادرة على التنفس بشكل طبيعي، موضحة أن حالتها النفسية ساءت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب مكوثها الكامل في المستشفى ووضعها على أجهزة التنفس، لدرجة أنها رفضت في بعض الأحيان تناول الدواء.

وأوضحت المصادر أن الفنانة دلال عبد العزيز نقلت من مستشفى خاص كانت تعالج فيه إلى مستشفى حكومي في أكتوبر، قبل نحو أسبوعين، موضحة أن هناك مقترحًا طبيًا لزرع رئة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز لكن عائلتها رفضت هذا العرض بسبب خطورة العملية.

أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، 61 عامًا، بفيروس كورونا، أواخر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، فيما أصيب زوجها الراحل الفنان سمير غانم نقل الى مستشفى اخر بالمهندسي قبل رحليه عالمنا إثر إصابته بالفطر الأسود.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */