شاهد: تفاصيل جنازة دلال عبد العزيز
تفاصيل جنازة دلال عبد العزيز

شاهد: تفاصيل جنازة دلال عبد العزيز

Rayan
2021-08-07T15:41:30+03:00
دوريات
Rayan7 أغسطس 2021

نشرت منصات مصرية تفاصيل جنازة دلال عبد العزيز حيث توفيت الفنانة المصرية صباح اليوم السبت 7 أغسطس 2021، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد معاناتها لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث أعلنت الأسرة الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الصحفي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، الخبر عبر حسابه على تويتر، مؤكدًا أن “دلال عبد العزيز يبدو أنها لم ترغب في ترك حبيبها سمير غانم وشأنها، وقررت الذهاب إليه في الجنة”.

وفي الأيام الأخيرة، أفادت المعلومات بأن صحة عبد العزيز، 61 عامًا، قد تدهورت، وقال مصدر طبي إنها في حاجة ماسة إلى عملية زرع رئة، نتيجة فشلها في أداء الوظائف الحيوية، بما في ذلك الحصول على الأكسجين.

وفي وقت سابق، قالت مصادر طبية مطلعة على صحة الفنانة دلال عبد العزيز، في تصريحات، إن حالة الفنانة الراحلة آخذة في التدهور، حيث تأثرت رئتيها بالإصابة بفيروس كورونا الجديد نهاية أبريل الماضي.

وأوضحت أن تراجع الحالة النفسية للفنانة دلال عبد العزيز، كان سببه تدهور صحتها، وليس بسبب نقلها من مستشفى إلى آخر.

وأضافت المصادر في ذلك الوقت، أن الفنانة دلال عبد العزيز تأثرت بشدة في الأيام الماضية، الأمر الذي تسبب في فقدانها للوعي بشكل كامل في بعض الأوقات، وعدم تحملها لنقلها من السرير إلى كرسي متحرك.

وكانت تستخدم بعض الأجهزة لمساعدتها على التنفس بسبب تراجع قدرة رئتيها على التنفس بطريقة طبيعية.

جاء هذا التدهور المفاجئ في صحة الفنانة الراحلة رغم تعافيها قبل ثلاثة أسابيع من فيروس كورونا.

توفي زوجها الفنان سمير غانم عن 84 عامًا، في مايو الماضي، نتيجة إصابته بفيروس كورونا.

تفاصيل جنازة دلال عبد العزيز

وقال رامي رضوان في منشور عبر صفحته على فيسبوك، أن صلاة الجنازة على روح المرحومة دلال عبد العزيز غدًا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */