كم بلغت ايرادات فيلم الانس والنمس ؟
كم بلغت ايرادات فيلم الانس والنمس ؟

كم بلغت ايرادات فيلم الانس والنمس ؟

Rayan
دوريات
Rayan6 أغسطس 2021

بلغت ايرادات فيلم الانس والنمس في اليوم الأول من عرضه مليون و447 ألف جنيه ليزيح بذلك فيلم “لأول مرة” فيلم “العارف” إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 814.000 جنيه ضمن التقرير الصادر عن شركة “دولار فيلم” للتوزيع.

نظمت الشركة المنتجة للسينما والنمس عرضًا خاصًا في أحد المجمعات السينمائية الكبرى في القاهرة، بحضور أبطال الفيلم وصنّاعه، إضافة إلى عدد من النجوم منهم محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين.

بالإضافة إلى المنتج هشام عبد الخالق، فيما كانت المفاجأة في حضور الفنان شريف دسوقي الذي ظهر على كرسي متحرك في أول ظهور علني له بعد بتر قدمه.

كم بلغت ايرادات فيلم الانس والنمس ؟

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول “تحسين” الذي يعمل في بيت الرعب بإحدى مدن الملاهي.

وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يقع في حب “الشر” الذي تؤديه الممثلة المصرية منة شلبي في أول شراكة سينمائية لها مع هنيدي.

وانتهى تصوير فيلم “الانس والنمس” في سبتمبر 2020، لكن استغرق الأمر وقتًا طويلاً لإتمام العمليات “الجرافيكية” بالشكل الأمثل، ونُفذت في أمريكا، بحسب تصريحات سابقة أدلى بها المنتج هشام عبد الخالق.

وأشار فيها إلى أنه قدم: “نوعية جديدة للأفلام تحمل فكرة مختلفة تمامًا عن أي فيلم سبق تقديمه في مصر، حيث أنها تعتمد على موضوع الرعب الكوميدي من خلال قصة جديدة”.

كانت الإجراءات الاحترازية التي فرضها جائحة كورونا أحد أسباب تأجيل عرض الفيلم، حيث انتظرت الصناعة ارتفاع نسبة الإشغال المسموح بها في دور السينما المصرية من 50% إلى 70%، لذا موعد انطلاق الفيلم.

وجاءت العروض في ذكرى انطلاق عروض أشهر أفلام هنيدي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” قبل 23 عامًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */