مشاهدة فيلم old 2021 مترجم كامل على ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم old 2021 مترجم كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم old 2021 مترجم كامل على ايجي بست egybest

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2021

مشاهدة فيلم old 2021 مترجم كامل على ايجي بست egybest حيث حقق فيلم الرعب 16.5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، واحتل الصدارة في دور السينما الأمريكية، وقام ببطولته وإخراجه إم.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة تذهب في رحلة إلى الشاطئ، عندما يحدث شيء غريب يجعلها تكبر بشكل أسرع، وتدور الأحداث حول مواجهة بين الأسرة والطبيعة.

وحل فيلم “Snake Eyes” بطولة هنري جولدينج وأورسولا كوربيرو وسامارا ويفينج وإخراج روبرت شفينتيكي في المرتبة الثانية محققا 13.3 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والمغامرة “الأرملة السوداء” الذي حصد 11.6 مليون دولار، والفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وفلورنس بيج وإخراج كيت شورتلاند.

في المركز الرابع كان فيلم Space Jam: A New Legacy، بإيرادات بلغت 9.5 مليون دولار ، والفيلم من بطولة ليبرون جيمس وكاساندرا ستار ومايكل بي جوردان وإخراج مالكولم د.

مشاهدة فيلم old 2021 مترجم كامل على ايجي بست egybest  من هنا

فيلم M. Night Shyamalan Old، الذي يتمحور حول أهوال الشيخوخة، هو فيلم تاريخي من مسيرة المخرج.

قد لا يكون من أعظم أعماله، لكنه يستخدم فكرة مثيرة للاهتمام تتعامل مع الأفكار العميقة، والأفكار التي لن تتلاشى بسهولة ، حتى عندما تكون قديمًا.

قديم يروي قصة الوالدين جاي (جايل جارسيا برنال) وبريسكا (فيكي كريبس) وابنيهم ترينت البالغ من العمر 6 سنوات (نهر نولان) وابنتهما مادوكس البالغة من العمر 11 عامًا (أليكسا سوينتون)، اللذان يذهبان إلى جزيرة خلابة لقضاء عطلة مريحة. على غرار أفلام شيامالان الأخرى، يضع القديم الطبيعة في مواجهة البشر.

وهناك سبب لتكرار هذه الفرضية: أنها تعمل.

ويوفر شاطئ البحر الخلاب تناقضًا صارخًا مع كل من الدراما العائلية والأحداث الخارقة للطبيعة المروعة التي تبدأ في الظهور عندما يبدأ الناس في التقدم في السن بسرعة.

وفي الوقت نفس، عائلتان محاصرتان على الشاطئ ، وتحيط بهما حواجز طبيعية، مما أدى إلى العديد من اللحظات المتوترة وغرس الشعور بالرهبة واليأس.

إضافة إلى متعة مشاهدة Old هو طاقم الممثلين القدامى.

ويجب على كل ممثل أن يلعب ليس فقط عمره، ولكن أيضًا العمر الذي تقدم فيه ونحوه، وأحيانًا كل ذلك في نفس اللحظة.

خذ إيليا سكانلين وأليكس وولف، على سبيل المثال، اللذان يلعبان دور المراهقين المصابين بفرط نشاط الغدة الدرقية فجأة، بينما لا يزالون يفكرون مثل الأطفال في سن 6 سنوات.

هذا توازن صعب التحقيق، لكن الطاقم تمكن من أداء هذا الدور بثقة ومهارة.

استنادًا إلى الرواية المصورة Sandcastle التي كتبها بيير أوسكار ليفي وفريدريك بيترز، فإن Old هي في أفضل حالاتها عندما تستخدم التهديد الوشيك بالموت من شيء يكون عادة سببًا طبيعيًا للذعر.

يأخذ الفيلم ويعرض مشاكل طبية حقيقية مثل الخرف والسرطان والعمى والصمم من خلال مزج الصوت الحاد، والتقاط شعور القلق الذي نشعر به عندما نلاحظ الطرق التي انهارت بها أجسادنا على مدى عقود.

تؤدي هذه الأمراض المبكرة إلى بعض حالات الرعب الجسدي ، بعضها خفي وبعضها مؤلم بشكل رهيب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */