وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين تنشر نتائج التوجيهي 2021
عبارات عن النجاح بمناسبة نتائج الثانوية العامة 2021

وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين تنشر نتائج التوجيهي 2021

Rayan
2021-08-09T14:37:36+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan3 أغسطس 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين نتائج التوجيهي 2021 صباح اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021، خلال مؤتمر صحفي عقده وزير التربية والتعليم، الدكتور مروان عورتاني، في قاعة الشهيد ياسر عرفات في رام الله.

ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال محرك البحث الالكتروني الذي يوفره موقع “غزة تايم” للبحث عن نتائج توجيهي2021 في غزة والضفة الغربية والقدس في فلسطين وكذلك المدارس في الخارج.

نتائج التوجيهي 2021 اضغط هنا

من خلال محرك “غزة تايم”، من الممكن معرفة نتائج الثانوية العامة حسب رقم المقعد واسم المدرسة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أمس، استكمال كافة الاستعدادات اللازمة لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة 2021، توجيهي في فلسطين.

وتقدم 84 ألف طالب وطالبة الامتحانات في مختلف المحافظات.

وحل في الترتيب الأول في الثانوية العامة 2021 الفرع العلمي في فلسطين، الطالب محمد الشويكي من مدرسة ذكور الايمان الثانوية في القدس بمعدل 99.7.

فيما حصدت الطالبة آلاء زاهر أحمد من مدرسة عكا الثانوية للبنات من مدنية خانيونس جنوب قطاع غزة،، الأول مكرر بمعدل 99.7.

وفي الفرع الادبي، حصلت الطالبة آمنة وسام تيسير جودة، من مدرسة صبرا وشاتيلا الثانوية للبنات في مدنية الزهراء على المركز الاول بمعدل 99.7.

وكذلك الطالبة شيماء فراس محمود أبو طير من مدرسة بنات ابو بكر الصديق الثانوية للبنين في القدس بمعدل 99.7، والطالبة منه الله مشعل حسن البطه من مدرسة أحمد شوقي الثانوية للبنين بمعدل 99.7.

وقالت الوزارة إن طلاب الثانوية العامة التوجيهي يمكنهم استلام شهادات الثانوية العامة من مدارسهم صباح غد الأربعاء في قطاع غزة والضفة الغربية.

تحدثت وزارة التربية والتعليم في أكثر من مناسبة عن مراعاة ظروف طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021، هذا العام بعد الظروف الاستثنائية التي مروا بها،

خاصة في قطاع غزة الذي تعرض للعدوان الإسرائيلي في البداية في مايو الماضي، وكذلك الأحداث في مدينة القدس.

وفي عموم الأراضي الفلسطينية، بدأت الاستعدادات، لحظة إعلان نتائج الثانوية العامة، حيث تم تزيين محلات الحلويات بالزهور والبالونات والعروض استعدادًا لهذه اللحظة.

وحذرت الشرطة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية من إطلاق نار خلال إعلان النتائج في فلسطين.

وتعهدت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق من يخالف هذه التعليمات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.