اسماء اوائل الثانوية العامة 2021 في فلسطين
اسماء اوائل الثانوية العامة 2021 في فلسطين

اسماء اوائل الثانوية العامة 2021 في فلسطين

Rayan
2021-08-03T10:33:06+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan3 أغسطس 2021

ننشر في “غزة تايم” اسماء اوائل الثانوية العامة 2021 في فلسطين، حيث سيتم تحميل النتائج كاملة من خلال فحص الاسم الثلاثي للطالب أو رقم المقعد المكون من عدة أرقام دون الحاجة إلى إدخال الهوية.

وأصبح متاحًا للتحقق من نتائج الثانوية العامة 2021 للطلاب في القدس وغزة والضفة الغربية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، والذي تم إطلاقه قبل ساعات، بجودة عالية من حيث السرعة والدقة فيما يتعلق النتيجة التي ستظهر أمامك.

ضبط الطلاب وأهاليهم الساعات في التاسعة والنصف صباحًا، وهو الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم من أجل إطلاق حفل المؤتمر الصحفي سواء في قطاع غزة أو رام الله، بحضور مسؤولين في الوزارة بقيادة وزير التربية والتعليم.

وأعلنت الجهات الرسمية تفاصيل الاستعدادات لإعلان نتائج توجيهي فلسطين.

اسماء اوائل الثانوية العامة 2021 في فلسطين

077 - غزة تايم - Gaza Time088 - غزة تايم - Gaza Time099 - غزة تايم - Gaza Time0100 - غزة تايم - Gaza Time

صرحت وزارة التربية والتعليم في غزة بأنها تنوي إطلاق موجة مفتوحة على إذاعتها لتلقي التهاني من أولياء الأمور والأقارب والتحدث عن الناجحين.

ويحظى طلاب المرحلة الثانوية بقدر كبير من الاهتمام، حيث من المتوقع ظهور النتائج في الساعات الأولى للإعلان عن النتيجة على الشاشات والمواقع الإلكترونية، والتي ستعمل “غزة تايم”على نقلها لكم لحظة بلحظة على منصاتها مباشرة.

يشار إلى أن ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 سيكون رسميًا اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، حيث يمكن الاستفسار رسميًا عن الروابط المرفقة أعلاه والتحقق من النتيجة والدرجات التي حصل عليها كل طالب بالكامل قبل المراجعة إذا رغبت في ذلك.

نتائج الثانوية العامة 2021 توجهي هذا العام يختلف عن السنوات السابقة، حيث يمكن للطالب الحصول على نتيجته وكذلك الكشف عن درجات الامتحانات التي تقدم لها في الدورة الأولى، بحسب ما وزارة أعلن التعليم.

يعيش الطلاب وأولياء الأمور في حالة ترقب، حيث لم يتبق سوى دقائق قليلة لأسماء أصحاب الأداء المتميز والنتائج الرسمية التي ستؤهلهم للتسجيل في المرحلة التالية، وهي الجامعات، أو الإعادة مرة أخرى.

وبذلك، بذلت الوزارة جهودًا كبيرة لإنجاح الامتحانات وإعلان نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات، حيث يستمر الوباء الصحي في التأثير على الأوضاع في فلسطين في ظل تحذيرات من احتمال انتشار الموجة الرابعة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */