بالأسماء .. نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم في فلسطين
بالأسماء .. نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم في فلسطين

بالأسماء .. نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم في فلسطين

Rayan
2021-08-03T10:33:55+03:00
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan3 أغسطس 2021

أتاح فريق “غزة تايم”، اليوم الثلاثاء 3 آب 2021، رابطًا إلكترونيًا لعرض نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم في فلسطين  لجميع طلاب المدارس الثانوية في قطاع غزة، توجيهي 2021، حيث سجلت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة التربية والتعليم البحث عن نتائج جميع الفروع الأكاديمية والأدبية والقانونية والتجارية والصناعية.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في رام الله نتائج توجيهي 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، من خلال مؤتمر تعقده الوزارة بحضور وزير التربية والتعليم مروان عورتاني والعديد من الشخصيات في الوزارة خلال مؤتمر صحفي قصير.

نتائج الثانوية العامة 2021 حسب الاسم في فلسطين اضغط هنا

وشهدت محركات البحث الشهيرة “جوجل”، خلال الدقائق الماضية، البحث عن رابط نتائج الثانوية العامة 2021، في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، وسط حالة ترقب يعيشها الطلاب منذ عدة أيام لمعرفة النتيجة لما لها من مرحلتها المهمة جدًا في حياة الطالب وانتقاله للدراسة الجامعية.

نتائج الثانوية العامة 2021 في قطاع غزة، حيث ستغطي “غزة تايم” المؤتمر الصحفي للوزارة الساعة التاسعة والنصف، حيث ستكشف جميع الأسماء ونسبة النتائج في جميع محافظات الدولة وتعلن أسماء العشرة الأوائل في جميع المحافظات.

وتسبب نتائج الثانوية العامة في قطاع غزة، حالة من التوتر الشديد بين الطلاب في قطاع غزة، نتيجة انتظار نتائج الثانوية العامة، لمعرفة النتيجة بعد أن حددتها قبل أيام من قبل وزارة التربية والتعليم بعد الإعلان عن الانتهاء من تصحيح وتدقيق الأوراق لجميع المحافظات الفلسطينية.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أجلت امتحانات الثانوية العامة لعام 2021، نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الشهر الماضي، والذي أسفر عن شهداء وجرحى نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف بعد أن استمر 11 يومًا في جميع المحافظات. القطاع.

وتأثير فيروس كورونا المستجد على التعليم وجهاً لوجه لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2021 بإغلاق المدارس نتيجة ارتفاع وتيرة الإصابات بوباء كورونا في فلسطين، وللسيطرة على صعود الاتجاه الوبائي في فلسطين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */