رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021
رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021

رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan3 أغسطس 2021

ننشر رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021 حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” لعام 2021 اليوم الثلاثاء. الساعة العاشرة صباحًا، بعد مؤتمر صحفي قصير تعقده الوزارة.

قال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عوض، إنه سيتم إعلان النتائج صباح الثلاثاء.

وسيتمكن الطالب من معرفة نتائجه ودرجاته في جميع الأقسام عن طريق إدخال رقم مقعده على الموقع ارسمي، ويمكنه أيضًا الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي للنتائج.

وأشار عوض إلى أن الطالب سيتمكن من معرفة النتيجة خلال مدة أقصاها ثلاث ثوان من وقت إدخال رقم المقعد، منوهًا إلى أن الموقع يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة.

وتابع: “سيتمكن الطلاب أيضًا من معرفة نتائجهم من خلال رابط خصصته الوزارة عبر فيسبوك، حيث يرسل الطالب رقم مقعده ويتلقى النتيجة عبر رسالة على البريد الوارد.

وأضاف، أن الوزارة وقعت اتفاقية مع جوال وشركات Ooredoo لإرسال رسائل نصية للمشاركين الناجحين في الخدمة فور إعلانهم النتائج.

يعيش الطلاب في فلسطين أجواء صعبة منذ صباح اليوم، في ظل ترقب إعلان نتائج الثانوية العامة الإرشادية 2021، بعد الإعلان الرسمي عن تاريخ النتائج الثلاثاء 3 آب 2021.

وتشكل المدرسة الثانوية في فلسطين مرحلة مهمة للغاية بالنسبة للطلاب للانتقال من المدرسة إلى الحياة الجامعية.

رابط فحص نتائج توجيهي الثانوية العامة 2021

يشار إلى أن “غزة تايم” توفر محركًا إلكترونيًا للبحث في النتائج حسب توفرها للمحافظات الفلسطينية بأسماء وأرقام مقاعد كل عام عبر الرابط التالي، “اضغط هنا”، حيث يمكنك الاستفسار على الرابط فور وصول وزارة التربية تعلن النتائج ومتابعتها بالأسماء إن وجدت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */