فيديو .. مشهد جلال يقتل ادهم خان في مسلسل جودا اكبر
فيديو .. مشهد جلال يقتل ادهم خان في مسلسل جودا اكبر

فيديو .. مشهد جلال يقتل ادهم خان في مسلسل جودا اكبر

Rayan
دوريات
Rayan2 أغسطس 2021

تصدر مشهد جلال يقتل ادهم خان في مسلسل جودا اكبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين الإمبراطور المغولي المسلم “أكبر” والأميرة الهندوسية راجبوت “جودا”.

جودا أكبر هي ملحمة درامية عن القصة التي حدثت في القرن السادس عشر من الزواج السياسي للإمبراطور المغولي “جلال الدين محمد أكبر” أو “أكبر” والأميرة جودها باي، أميرة راجبوت.

يركز المسلسل على كيفية تحول الزواج السياسي إلى قصة حب غيرت مصير الهند، يصور المسلسل أيضًا الحروب في هذا الوقت، والعلاقات بين المغول والراجبوت، وكيف تعمل الأعمال في الممالك والمحاكم وتأثيرها على قصة الحب.

ورث الإمبراطور جلال الدين محمد العرش عن والديه وحكم إمبراطورية المغول في سن الثالثة عشرة بعد وفاة والده ونشأ كقاتل على يد “بيرم خان” القائد الأعلى لوالده بقسوة. وشخصيته القاسية وبلا قلب أو رحمة واعتزاز بنفسه في كل شيء.

مشهد جلال يقتل ادهم خان في مسلسل جودا اكبر من هنا

الشيء الوحيد الذي تسبب في توسع إمبراطورية المغول هو العيش على حساب الآخرين، على حساب العواطف، على حساب الحب الذي لم يكن جلال على علم به.

الأميرة جودا هي ابنة رجا باريمال، ملك راجبوت الذي يحكم عامر “إحدى أغنى الممالك”.

تزوجت جودا من جلال رغماً عنها وكرهته في البداية، لكن جلال تزوجها من أجل توسيع إمبراطوريته في راجبوتانا “أرض راجبوت الباسلة”.

بالرغم من أن المسلسل في محور درامي إلا أن المسلسل يلحق ضررًا كبيرًا بالدين الإسلامي، ليس لأنني أتزوج من هندوسية، لكنك ستعرف هذا عندما تسمع المسلسل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */