تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على نايل سات
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على نايل سات

Rayan
دوريات
Rayan1 أغسطس 2021

نشرت منصات إخبارية تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على نايل سات وهي قناة فضائية عربية متخصصة في عرض أفلام وثائقية عن الحيوانات والحياة الفطرية وعالم البحار والعديد من العلوم الطبيعية وعلوم الفضاء المختلفة، وتبث العديد من البرامج والأفلام الوثائقية المختلفة على مدار الساعة. دون توقف أو ترميز.

يشار إلى أن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي مجانية لا تتطلب اشتراكات شهرية، حيث يمكنها عرض كل ما يتعلق بالصور المقربة للحياة البرية والأفلام الوثائقية في مختلف المجالات مجانًا على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف.

تم إطلاق قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات في عام 2009، القناة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة ومتخصصة في العلوم الطبيعية والجغرافيا والأفلام الوثائقية، ومقرها في أبو ظبي، وهي النسخة العربية لقناة ناشيونال جيوغرافيك الأجنبية.

وتبث على الأقمار الثلاثة الياه سات ونايل سات وعرب سات، وبذلك تستقطب عددًا كبيرًا من المشاهدين والمتابعين في جميع الدول العربية، وهي مملوكة بشكل مشترك بواسطة مؤسسة أبوظبي للإعلام وشركة فوكس التلفزيونية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 على نايل سات

نايل سات 11526 (H) 27500-7 / 8 SD، نايل سات 11411 (H) 30000-4 / 3 HD، نايل سات 12467 (H) 27500 – 2/3 HD، عربسات 11804 (H) 27500 – 3/4 SD.

كيفية استقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد

يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على أجهزة الاستقبال الخاصة بك باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى إعدادات الجهاز (القائمة) من جهاز التحكم عن بعد.

ستظهر قائمة بها عدة خيارات مختلفة ، انقر فوق خيار التثبيت.

ثم انقر فوق خيار التثبيت اليدوي.

أدخل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي ومعدل الترميز وتحديد الاستقطاب.

ثم الضغط على زر البحث بعد التحقق من دقة البيانات المضافة.

احفظ البحث بعد انتهائه.

لا يوجد بث مباشر لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي عبر الإنترنت على موقعها الرسمي حتى الآن، ونأمل أن توفر إدارة القناة بثًا مباشرًا مجانيًا على موقعها قريبًا.

لمتابعة جميع الأخبار وجداول البرامج المعروضة على قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، يمكنك القيام بذلك من خلال متابعة الصفحات الاجتماعية على Facebook وTwitter وYouTbe ومعرفة كل ما يمكن معرفته عن القناة.

أصبحت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي من أهم القنوات التي يشاهدها الكثير من الناس، فهي قناة فريدة من نوعها. في هذا المجال، أصبحت من أشهر القنوات الفضائية وأكثرها فائدة لجميع أفراد الأسرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.