موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن
موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن

موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن

Rayan
دوريات
Rayan29 يوليو 2021

تصدّر البحث عن موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن محركات البحث خلال الساعات الماضية، بإعلان تلك النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد أن أنهى الطلاب الاختبارات جميع محافظات الأردن، حيث تمثل هذه النتائج أهمية في المستقبل التعليمي للطلاب، في خضم الأجواء الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا وتضع الكثير من القلق على العملية التعليمية.

وكان وزير التربية والتعليم الأردني، الدكتور محمد أبو قديس، قال إن نتائج العام الدراسي 2021 ستنشر بعد أربعة أسابيع من إتمام الامتحان الأخير في المملكة، لافتاً إلى أن عملية التصحيح تمر بمراحل عديدة وسط التحقق من الإجابات لجميع الطلاب.

موعد نتائج التوجيهي 2021 في الاردن

ونشرت “غزة تايم” جميع الإجابات والمواد الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2021 لجميع الطلاب في الأردن في جميع الفروع التعليمية، بعد التحقق منها من قبل الجهات المختصة وتوفيرها لجميع المتابعين من أجل التحقق من إجابات الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية قد وزعت الطلاب على فترتين لتقديم الامتحانات، حيث كانت الفترة الأولى عند الساعة العاشرة صباحًا، بينما كانت الفترة الثانية عند الساعة الواحدة ظهرًا.

وعملت وزارة التربية والتعليم على إعداد خطوة لجميع الطلاب في جميع الفروع التعليمية للتغلب على انتشار فيروس كورونا المستجد في الأردن، حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين من انتشار سلالات جديدة من وباء كورونا.

كان عام 2020-2021 هو العام الأصعب على طلاب التوجيهي في الأردن، وذلك لإغلاق المراكز التعليمية، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات التوجيهي في الأردن نحو 207 ألف طالب وطالبة.

وهذا يعني أن هناك العديد من الطلاب ينتظرون نتائجهم، مع العلم أن هذه المرحلة من المراحل المهمة، لأن هذه المرحلة تحدد إلى حد كبير التخصص الذي سيدرس فيه الطلاب على المستوى الجامعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.