ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم أمام استراليا
ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم أمام استراليا

ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم أمام استراليا

Rayan
دوريات
Rayan28 يوليو 2021

نستعرض ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم أمام استراليا في أولمبياد طوكيو 2021، حيث نجح المنتخب الأولمبي المصري في تجاوز دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2021 بصعوبة، بعد فوزه على المنتخب الأسترالي في المباراة الأخيرة بهدفين نظيفين.

كان للمنتخب المصري بداية قوية في الأولمبياد، حيث تمكن من الحصول على نقطة من مباراة إسبانيا، لكنه سقط في المباراة الثانية وخسر بهدف نظيف أمام الأرجنتين.

وتعقّدت حسابات المجموعة الرابعة بعد خسارة “الفراعنة” في الجولة الثانية، لكنهم نجحوا في الاستيلاء على البطاقة العرضية في المباراة الأخيرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة اليوم أمام استراليا

وبعد فوز المنتخب الأولمبي المصري على أستراليا، صعد قسيف من المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق هدف عن الأرجنتين التي جاءت في المركز الثالث، فيما تأهل المنتخب الإسباني من الصدارة.

بعد الوصول إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو ، ستواجه مصر البرازيل في ربع النهائي، والتي تصدرت المجموعة الرابعة.

تستمر دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2021” في الوقت الحاضر وتستمر حتى 8 أغسطس.

والأربعاء الماضي، بدأت المسابقات الرياضية في أولمبياد طوكيو 2021، قبل يومين من حفل الافتتاح الرسمي (الجمعة).

يوم الخميس 29 يوليو، ستقام فعاليات ضمن 24 لعبة مختلفة في أولمبياد طوكيو 2021، ابتداءً من الجولف، والتي تبدأ في الساعة 1.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الكرة الطائرة وسباعيات الرجبي والرماية وكرة الريشة وكرة الطائرة الشاطئية وكرة اليد (للسيدات) ستبدأ الساعة 3:00 بعد الظهر ثم الهوكي والرماية والفروسية الساعة 3:30.

تبدأ مسابقات كرة السلة وكرة الماء وركوب الدراجات في الساعة الرابعة صباحًا، ثم السباحة في الرابعة والنصف، والمبارزة في الساعة 4.50 صباحًا.

في الخامسة صباحًا تبدأ مسابقات الملاكمة وتنس الطاولة والجودو والقوارب المتعرجة في الساعة الثامنة صباحًا، ثم التنس في التاسعة صباحًا.

تبدأ مسابقات البيسبول في الساعة 1:00 مساءً، تليها الجمباز الإيقاعي الساعة 1:50 مساءً.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */