سبب وفاة الصحافي وسام متى في مستشفى سرحال .. من هو على ويكيبيديا ؟
سبب وفاة الصحافي وسام متى في مستشفى سرحال

سبب وفاة الصحافي وسام متى في مستشفى سرحال .. من هو على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan27 يوليو 2021

نشرت منصات إخبارية سبب وفاة الصحافي وسام متّى في مستشفى سرحال حيث توفي الصحفي ومراسل وكالة “سبوتنيك” اللبنانية، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 43 عامًا، بعد إصابته بجلطة دماغية شديدة قبل عدة أيام.

عمل وسام متى كصحفي ومراسل ميداني في الشرق الأوسط لوكالتي “ريا نوفوستي” و”سبوتنيك” الروسيتين لسنوات عديدة.

غطى وسام متى أبرز الأحداث السياسية والاجتماعية في الشرق الأوسط وشارك في نقل الاحتجاجات والمظاهرات في مصر ولبنان، وأصيب بجروح وارتجاج طفيف في انفجار مرفأ بيروت في 4 آب 2020.

تميز وسام بروح الدعابة، حيث كان يقوم بأعمال شغب في بعض الأحيان بحسب زملائه، وعمل على رفع العلم الروسي على شرفة منزله الواقع مقابل السفارة الأمريكية في منطقة عوكر.

كشفت مصادر إعلامية لبنانية، عن سبب وفاة الصحافي وسام متّى في مستشفى سرحال، أحد أبرز الصحفيين في لبنان، إثر إصابته بجلطة دماغية شديدة في الخامس عشر من تموز الجاري.

ونُقل بعدها إلى مستشفى سرحال، وبعد نحو أربع وعشرين ساعة ونقل إلى مستشفى رزق بالعاصمة بيروت اللبنانية.

غير أن حالته الصحية ظلت خطرة ولم يطرأ تحسن على صحته، فيما أعلنت مصادر طبية، اليوم، وفاة الصحفي وسام متى، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل دفن الفقيد.

يذكر أن الصحفي وسام متى المتخصص في الشؤون العربية والدولية والحركات الإسلامية، حاصل على بكالوريوس في القانون من الجامعة اللبنانية في بيروت، أمضى عشر سنوات في العمل الصحفي. يحلم بالانضمام إليها.

كما عمل مستشارًا لهذا القسم في الأخبار من 2017 إلى 2018، ومن إنجازاته الصحفية أنه عمل في هيئة تحرير مجلة “180 Post” الإلكترونية، وكان له دور في إطلاق عدد من المواقع الإلكترونية، ومنها: وموقع البوستجي وموقع المراصر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */