مصر: كيفية التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2021 2022
مصر: كيفية التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2021 2022

مصر: كيفية التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2021 2022

Rayan
دوريات
Rayan27 يوليو 2021

يستعد ملايين الطلاب في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، الحاصلين على الشهادة الإعدادية التعرف على كيفية التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2021 للتقدم وسحب الملفات لبدء العام الدراسي الجديد بالمدارس الثانوية خلال شهر سبتمبر المقبل.

يقوم آلاف الطلاب والطالبات وأهاليهم في مختلف المحافظات بالبحث عبر الموقع الإلكتروني والإنترنت عن رابط التقدم للصف الأول ثانوي 2021 بالمدارس الحكومية، وذلك للتسجيل حتى 15 أغسطس، وحجز مكان في إحدى المدارس الثانوية الحكومية بعد الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، في إطار تقديم خدمات إلكترونية متنوعة من وزارة التربية والتعليم ضمن خطة التحول الرقمي وأتمتة الخدمات في جميع القطاعات والهيئات والإدارات المختلفة.

أتاحت وزارة التربية والتعليم جميع الخدمات على موقعها الإلكتروني، بما في ذلك فرصة التقديم للصف الأول ثانوي 2021 بالمدارس الحكومية، في إطار رؤية الوزارة للحفاظ على الطلاب في ضوء اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع ظهور فيروس كورونا خلال الفترة، حيث يتم عرض الوضع الحالي والحد من الازدحام وتحقيق التباعد الاجتماعي حفاظًا على صحة المواطنين والطلاب عبر موقع تنسيق المدارس الثانوية.

كيفية التقديم الالكتروني للصف الاول الثانوي 2021

سيتم تقديم الطلب حتى 15 أغسطس، حسب إجمالي الدرجات المعلنة من قبل المحافظين، من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني واختيار المدرسة في المحافظة التي تنتمي إليها، مع الاسم، وإجمالي الدرجات التي تم الحصول عليها، والمديرية أو المنطقة. التي تنتمي إليها، من خلال البريد الإلكتروني للمدرسة أو إنشاء بريد إلكتروني خاص ، والتسجيل لجميع الرغبات المتاحة عن طريق إدخال الرابط من هنا.

من خلال رابط التطبيق الإلكتروني المتوفر لتسجيل رغبات الطلاب، بدأت المدارس المختلفة في جميع محافظات الجمهورية باستلام ملفات الطلاب والطالبات من المدارس الابتدائية وتقديمها في المدارس الإعدادية الحكومية والتي تشمل شهادة الميلاد، واستمارة نجاح الطالب، صور ونسخة من الرقم القومي لولي أمر الطالب وإيصال دفع المصاريف في مكتب البريد حتى 15 أغسطس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */