تصدر اليوم .. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بمصر
لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بمصر

تصدر اليوم .. لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بمصر

Rayan
دوريات
Rayan27 يوليو 2021

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتماد لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بمصر لطلبة الصف الثالث الثانوي الفني في الدبلومة الصناعية والدبلومة التجارية والدبلومة الزراعية ودبلومة السياحة والفنادق في الساعات القادمة في في ضوء تزايد معدلات البحث من قبل الطلاب للاستعلام عن النتائج بحسب مؤشرات محرك البحث العالمي “جوجل”.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن لجان التصحيح والمراجعة بدأت عملها في 26 يونيو حزيران لنحو أسبوعين قبل أن تكتمل أعمالها في 10 يوليو.

وأوضح التعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 سيتم الإعلان عنها رسميًا والموافقة عليها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فور الانتهاء من جمع وإعداد النتائج لكل قسم.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بمصر اضغط هنا

وفي السياق ذاته أكد الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم المقعد عبر موقع بوابة التعليم الفني لنتائج الامتحانات نهاية الشهر الجاري.

وذلك بمجرد الانتهاء من عملية التحصيل الكاملة وكذلك مراقبة الدرجات مع كافة “الضوابط” في المحافظات.

وأكد نائب الوزير في تصريح صحفي ، أن “التربية والتعليم” تستعد حالًيا لاعتماد نتائج الشهادات الفنية 2021 رسميًا ونشرها على موقع نتائج وزارة التربية والتعليم.

وأشار إلى أن عملية تقدير درجات الطلاب في الدبلومات الفنية لعام 2020/2021 تمت بمشاركة نحو 45 ألف مصحح، لتصحيح 1431 مادة امتحانية.

وأجريت الامتحانات بمشاركة 212951 معلمًا، من بين المراقبين والمراقبين والمراقبين الأول ورؤساء اللجان، وبحضور 816948 طالبا وطالبة، لامتحان 3111 لجنة امتحانات على مستوى الجمهورية.

يبلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية 2021 ، في نظامي 3 سنوات و5 سنوات، حوالي 818.7 ألف طالب وطالبة في جميع أقسام التعليم الفني والتجاري والصناعي والزراعي والفندقي.

وكيفية استخراج نتيجة الدبلومات الفنية مع عدد المقاعد لطلاب المدارس الفنية والصناعية والتجارية والزراعية والسياحية والفنادق والمدارس الصحية عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتبع الخطوات التالية: –

قم بتسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من “هنا“.

اختر الأيقونة للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.

حدد نوع الدبلوم في التجارة أو الصناعة أو الصحة أو الزراعة أو الفندق.

حدد نظام التعليم لمدة 3 أو 5 سنوات.

أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول المحددة.

اكتب اسم المدرسة والقسم التربوي الذي ينتمي إليه الطالب.

تسجيل رقم مقعد الطالب.

انقر فوق الاستعلام الخاص بالنتيجة لإظهار درجات الطالب والإجمالي والنسبة المئوية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */