آخر مستجدات عملية تصحيح اختبارات توجيهي 2021 فلسطين وموعد إعلان النتائج
آخر مستجدات عملية تصحيح اختبارات توجيهي 2021 فلسطين وموعد إعلان النتائج

آخر مستجدات عملية تصحيح اختبارات توجيهي 2021 فلسطين وموعد إعلان النتائج

Rayan
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan24 يوليو 2021

كشف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله صادق الخضور، صباح اليوم السبت 24 تموز 2021، آخر التطورات المتعلقة بعملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة، وإعلان الموعد النهائي لنتائج التوجيهي 2021.

وقال الخضور، في مقابلة مع إذاعة صوت فلسطين، رصدتها “غزة تايم”، إن عمليات التصحيح لامتحانات التوجيهي 2021 تقترب من نهايتها، مشيرًا إلى أنها في مراحل متقدمة جدًا ونهائية.

وأشار إلى أن أطقم عملية الفرز والتدقيق واصلت عملها، حتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك، لإعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين، في الموعد المحدد وبأسرع وقت ممكن.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 في فلسطين

وبخصوص الإعلان النهائي عن موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021 في فلسطين، أوضح الخضور أن الموعد سيبقى كما هو مخطط له في أحد الأيام الثلاثة الأولى من 1 إلى 3 من شهر آب.

وتابع: “الأمور على الأرض تسير في هذا الاتجاه، ونحتفظ بهذا التاريخ المحدد، في الأيام الثلاثة الأولى من شهر آب”، متمنياً أن يكون يوم نتائج إعلان توجيهي 2021 يوم زفاف فلسطيني، في في ظل أجواء استثنائية مع جائحة فيروس كورونا للعام الثاني على التوالي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */