شاهد: حقيقة تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021
حقيقة تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021

شاهد: حقيقة تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021

Rayan
دوريات
Rayan17 يوليو 2021

تداولت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتليغرام” تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021 للشعبة العلمية، بعد نشر أسئلة الامتحان بعد دقائق من بدء موعد الامتحان الأصلي الذي بدأ الساعة العاشرة صباحاً ويستمر لمدة 3 ساعات، لتنتهي الساعة الواحدة بالضبط في فترة ما بعد الظهر.

أكدت الغرفة المركزية بوزارة التربية والتعليم أن فريق مكافحة الغش بوزارة التربية والتعليم يتتبع الأسئلة المنشورة على صفحات الغش، من أجل ضبط الطلاب والمصورين وناشري الأسئلة.

تسريب اجابات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2021

وأضاف المصدر أنه سيتم فرض عقوبات رادعة على أي طالب ساهم في التحويل، وفق القانون رقم 205 لسنة 2020، وهو ما يصل إلى حد الحرمان من الامتحانات لمدة لا تقل عن عام.

وسيتقدم 393021 طالبًا من الشعبة العلمية لامتحان الكيمياء في اليوم السابع من امتحانات الثانوية العامة 2021، وسيتقدم الطلاب المكفوفون لامتحان الجغرافيا.

بعد دقائق من بدء امتحان الكيميا ، نشرت صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي أسئلة امتحان تطالب بسرعة نشر الإجابات، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأسئلة المنشورة، ونشروا الإجابات على موقع Telegram.

تقام امتحانات الثانوية العامة عام 2021، كأول مدرسة ثانوية بنظام Babylon Chit.

ويتقدم للامتحانات نحو 649 ألف طالب في الشعبين العلمي والأدبي.

ويشارك نحو 133 ألف عضو في الامتحانات بين مراقبين ومراقبين وطلاب.

وبدأت الامتحانات يوم السبت الموافق 10 يوليو وستستمر حتى 2 أغسطس وتعلن النتيجة بعد الامتحان الأخير بعشرة أيام على أبعد تقدير.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي رسالة لطلبة المرحلة الثانوية قائلة: لأبناء مصر من طلاب الثانوية العامة دفعة 2020-2021.

وقال، أكملت الدولة المصرية استعداداتها لإجراء الامتحانات في أفضل الظروف مع إتمام المرحلة الثانوية الإجراءات الاحترازية وتوفير كل الوسائل لضمان نزاهة الامتحانات ونتمنى لكل منكم تحقيق أحلامه وتوفيق كبير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */