اسعار السجائر اليوم الجديدة في مصر
اسعار السجائر اليوم الجديدة في مصر

اسعار السجائر اليوم الجديدة في مصر

Rayan
دوريات
Rayan15 يوليو 2021

أعلنت شركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني” عن زيادة اسعار السجائر اليوم الجديدة في مصر، على أن يبدأ تنفيذها اعتبارًا من يوم الأربعاء.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن سعر “كليوباترا بلاك” سيرتفع إلى 24 جنيهًا، والأحمر والأزرق والفضي مونديال إلى 21 جنيها، وموندال سويتش (منتول / بلوبيري) إلى 24 جنيها.

وأضافت أنه تقرر أيضا زيادة سعر “بوكس 10″ إلى 11 جنيهًا، وكذلك رفع أسعار بوسطن بلمونت إلى 18.5 جنيهًا، و”كليوباترا كينج سايز” إلى 17.5 جنيها.

كما تقرر رفع سعر “كليوباترا سوفت كوين” إلى 18 جنيهًا، وكليوباترا بوكس ​​باللون الأبيض والألوان إلى 19 جنيهًا، والسوبر إلى 20 جنيهًا.

وأكدت الشركة أن الزيادة تتماشى مع أحكام ضريبة القيمة المضافة وتعديلاتها، وقانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018.

أظهرت بيانات شركة Eastern Tobacco أنها باعت حوالي 50.8 مليار سيجارة خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الحالية.

وبحسب هذه البيانات فإن نصيب كل سيدة مصرية يبلغ نحو 500 سيجارة خلال فترة التسعة أشهر.

اسعار السجائر اليوم الجديدة في مصر

054 - غزة تايم - Gaza Time

وبحسب نتائج الأعمال فقد حققت الشركة الشرقية إيرادات متضمنة ضرائب القيمة المضافة بلغت نحو 48.5 مليار جنيه خلال الأشهر التسعة الأولى من العام المالي الحالي حتى نهاية مارس الماضي مقابل 42.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي محققة إرتفاع بنسبة 14.11%.

حذرت شعبة الدخان باتحاد الصناعات المصرية تجار التجزئة من رفع أسعار السجائر الجديدة عام 2021 عما كان مقررًا رسميًا، ابتداء من اليوم، بعد أن أعلنت الشركة الشرقية عن قائمة أسعار السجائر الجديدة في يوليو 2021.

وقال إبراهيم الإمبابي رئيس الشعبة، إن أسعار السجائر الجديدة في يوليو 2021 دخلت حيز التنفيذ اعتبارًا من اليوم، ولم تتجاوز الزيادة المخطط لها أكثر من جنيه واحد.

وحذر التجار من الالتزام بالأسعار الجديدة، ودعوة المستهلك إلى الامتناع عن الشراء في حال ارتفاع الأسعار من قبل التجار عما كان مقرراً. مقدما.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */