السودان: نتيجة شهادة الاساس 2021 في ولاية الجزيرة
نتيجة شهادة الاساس 2021 في ولاية الجزيرة

السودان: نتيجة شهادة الاساس 2021 في ولاية الجزيرة

Rayan
دوريات
Rayan10 أغسطس 2021

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة شهادة الاساس 2021 في ولاية الجزيرة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في جميع المحافظات، وإعلان النتائج في معظم ولايات السودان.

ومن المتوقع أن تظهر نتائج شهادة الأساس السودانية خلال الساعات القادمة عبر بوابة الحكومة الإلكترونية في السودان.

يمكن لطلاب شهادة التعليم الأساسي في السودان الحصول على نتائجهم إلكترونيًا من خلال هذا الرابط.

نتيجة شهادة الاساس 2021 في ولاية الجزيرة اضغط هنا

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ، وكتابة رقم المقعد وتحديد الولاية التي ينتمي إليها، وبعد ذلك سيتم نشر نتائج الاختبارات على موقع النتائج لوزارة التربية والتعليم في السودان.

وفي تصريحات سابقة قال مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إن نتيجة شهادة الأساس خلال ساعات قادمة، لافتًا إلى اكتمال عمليتي التصحيح والمراجعة، ومراقبة الدرجات في الكشوف، وتم الاطلاع عليها.

وأجريت الامتحانات هذا العام وسط العديد من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم، لمنع انتشار كورونا بين الطلاب، من وجوب لبس الكمامات بين الطلاب وتطهير وتعقيم الفصول والمدارس المختلفة قبل بدء الامتحانات، وقد تم بالفعل إكمال الاختبارات بأمان.

سجلت ولاية نهر النيل معدلات نجاح بلغت 78% وهي نسبة منخفضة مقارنة بالعام الماضي حيث سجل الطلاب نسبة نجاح 88% وذلك بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا وصعوبة الدراسة والفحص البيئة وتغيرها بشكل كبير عن السنوات السابقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */