تردد قنوات تبث تكبيرات العيد 2021
تردد قنوات تبث تكبيرات العيد 2021

تردد قنوات تبث تكبيرات العيد 2021

Rayan
دوريات
Rayan15 يوليو 2021

نستعرض لكم في هذا التقرير تردد قنوات تبث تكبيرات العيد 2021 حيث يحرص ملايين المسلمين حول العالم مع قدوم العشر الأوائل من ذي الحجة على سماع تكبيرات العيد بصوت حجاج بيت الله الحرام خاصة يوم عرفات من خلال المحطات الإذاعية والتلفزيونية.

لذلك تتزايد محركات البحث  تردد قنوات تبث تكبيرات العيد 2021 ومنها تردد قناة العراب تكبيرات 2021.

اسم قناة العراب

تردد قناة العراب 12034

معدل الاستقطاب الأفقي

معدل ترميز 27500

قمر نايل سات

ويمكن ضبط تردد قناة العراب تكبيرات العيد 2021 عبر القمر الصناعي المصري نايل سات بخطوات بسيطة لا تستغرق سوى دقائق.

تبدأ بالضغط على القائمة باستخدام جهاز التحكم عن بعد، ثم اختيار أيقونة إضافة القنوات، وبعد ذلك القناة يمكن إدخال التردد: 12034 والاستقطاب أفقي.

مع تحديد معدل الترميز: 27500، وأخيرًا خطوة تأكيد طلب إضافة القناة، للانضمام تلقائيًا إلى قائمة القنوات التليفزيونية بعد ذلك.

ويحظى تردد قناة العراب تكبيرات العيد 2021، باهتمام كبير لأنه من بين عدد من القنوات الدينية المتخصصة في نقل مناسك الحج على مدار الساعة دون انقطاع، أثناء بث أجزاء من القرآن الكريم، وأصوات نخبة من قراء العالم العربي والإسلامي.

مع بث لقطات صوتية ومرئية حية لتكبيرات الحجاج أثناء أداء صلاة الفريضة، كما تقدم القناة تغطية خاصة ومميزة لطقوس يوم عرفة وخطبته التي ينتظرها ملايين المسلمين في مختلف أنحاء العالم.

يأتي موسم الحج هذا العام 2021 وسط أجواء احترازية مشددة فرضتها تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد عالميًا.

وبعدها اتخذت سلطات المملكة العربية السعودية قرارا بعدم استقبال وفود أجنبية لأداء فريضة الحج، مع قصرها على السعوديين داخل المملكة والمقيمين من العرب والأجانب.

مع التأكيد على التطعيم بلقاحات مضادة للفيروسات لحماية الحجاج من مخاطر الإصابة بمضاعفات الفيروس.

يشار إلى أن دار الافتاء كانت قد أعلنت أن الأحد الماضي الموافق 11 يوليو هو أول أيام شهر ذي الحجة، وأن يوم وقوف عرفات سيصادف الاثنين المقبل الموافق 19 يوليو، ويبدأ أول أيام عيد الأضحى الثلاثاء المقبل 20 يوليو.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */