مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 22 فيسبوك مترجمة عبر egybest
مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 22 فيسبوك مترجمة عبر egybest

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 22 فيسبوك مترجمة عبر egybest

Rayan
دوريات
Rayan19 نوفمبر 2021

ستلتقي أحداث مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 22 فيسبوك مترجمة عبر egybest مع الجمهور على شاشات FOX TV كحلقة جديدة يوم الجمعة 19 نوفمبر. في الحلقة الجديدة، بالإضافة إلى المغامرات الشيقة، ستظهر على الشاشة في الوقت الذي تجر فيه الحلقة الثانية والعشرون كبار الممثلين.

الحلقة الجديدة تُذاع على قناة FOX TV يوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 باعتبارها الحلقة الثانية والعشرون. من إنتاج No: 9 Productions، من إخراج مراد أوزتورك وتأليف Ozlem İnci Hekimoğlu وNil Güleç Ünsal، يستعد المسلسل التلفزيوني “aşk mantık intikam” للقاء الجمهور على FOX يوم الجمعة في الساعة 20:00.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

رأت إسراء أن اجلا وميرت التقيا. من ناحية أخرى، يبحث أوزان عن دليل حول الليلة التي أمضياها مع كاغلا على متن القارب. تشارك أوزان وإسرا شكوكهما حول جاغلا. كلاهما على يقين من أن Çağla هو أمر ما في السر.

على الرغم من أن أوزان يريد الذهاب ومواجهة شاغلا في أسرع وقت ممكن، إلا أن إسراء تمنعه. لقد نصحهم بحكمة بوضع خطة أخرى للكشف عن حقيقة ميرت. من ناحية أخرى، يدفع ميرت كاجلا تدريجياً إلى الزاوية. يرتب شاغلا لقاءً لإزالة ميرت تمامًا من حياتها، لكنه لا يعرف أن إسراء وأوزان تتبعها.

اهتز أوزان وإسرا بأخبار حمل كاغلا . كاغلا سعيد جدا. مع الاعتقاد بأنها ستعيش مع أوزان، بدأت في جمع متعلقاتها، لكن مع تحرك أوزان، بقي حماسها في محصولها. لدى أوزان شكوك حول هذا الحمل وأوزان ليس الوحيد الذي يشتبه.

إسراء تأخذ أيضًا كاغلا إلى علامة قريبة بالمعلومات التي تلقتها من Zeyno. هل سيتمكن شاغلا من إخفاء الحقيقة عن إسراء التي تتبعها خطوة بخطوة؟

في المسلسل من بطولة إيلهان شِن، بوركو أوزبيرك، بوراك يورك، وميليسا دونجيل، أسماء ناجحة مثل جوناي كاراكاوغلو، زينب كانكوندي، سليمان أتانيسيف، محمد كورهان فيرات، سيفدا باش، سيرين كوتش، بيرجول أولوسوييت، مهيتشيلوسوييت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */