حل إجابة امتحان الجغرافيا توجيهي 2021 فلسطين لقسم الأدبي
حل إجابة امتحان الجغرافيا توجيهي 2021 فلسطين لقسم الأدبي

حل إجابة امتحان الجغرافيا توجيهي 2021 فلسطين لقسم الأدبي

Rayan
دوريات
Rayan10 يوليو 2021

نشرت منصات تربوية فلسطينية، حل إجابة امتحان الجغرافيا توجيهي 2021 فلسطين لقسم الأدبي، اليوم السبت 10 تموز 2021، والذي قدمه آلاف من طلاب التوجيهي في جميع المحافظات والمدن الفلسطينية، بما في ذلك القدس ومناطق اللاجئين.

توقعت مصادر تعليمية محلية أن يكون حل امتحان الجغرافيا 2021 مباشرة من الكتاب الوزاري، حيث يتكون أول سؤال متعدد الخيارات من 30 سؤالاً، وتأخذ جميع الأسئلة في الاعتبار الفروق الفردية بين الطلاب.

ولم يعاني طلاب الفرع الأدبي والعلمي منذ بداية امتحانات الثانوية العامة، حيث تمكنوا من اجتياز جميع الامتحانات السابقة بسهولة ويسر دون أي شكاوى، كما حدث مؤخرًا مع الرياضيات واللغة الإنجليزية وفروع أخرى.

حل إجابة امتحان الجغرافيا توجيهي 2021 فلسطين لقسم الأدبي

011 2 - غزة تايم - Gaza Time012 4 - غزة تايم - Gaza Time013 4 - غزة تايم - Gaza Time014 4 - غزة تايم - Gaza Time015 2 - غزة تايم - Gaza Time

أكمل طلبة الثانوية العامة بالفرع الأدبي امتحان الجغرافيا، بعد اجتيازهم امتحان التربية الدينية، واللغة العربية، والتاريخ، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والجغرافيا.

فيما بقيت الأحياء فقط الاثنين المقبل لطلبة الفرع العلمي والورقة الثانية من القرآن وعلومه 2 لفرع الشريعة.

رصدت عدسة “غزة تايم” آراء وردود فعل طلبة المرحلة الثانوية حول امتحان التاريخ، حيث عبر معظم الطلاب عن رضاهم التام وسعادتهم بالامتحان، ووجهوا شكرهم للوزارة، موضحين أن الأسئلة كانت من منهج دراسي مباشر وواضح.

تمنى طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021 أن تكون جميع الامتحانات القادمة بنفس الطريقة وأن يتم أخذها في الاعتبار أثناء التصحيح ومراعاة الظروف النفسية والصحية التي مر بها الطلاب خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة والظروف التي حدثت بسبب جائحة كورونا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */