مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest للفنان محمد هنيدي
مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest للفنان محمد هنيدي

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest للفنان محمد هنيدي

Rayan
دوريات
Rayan23 أغسطس 2021

مشاهدة فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest للفنان محمد هنيدي وهو مأخوذ عن كوميديا ​​الموقف التي تنبع من التناقضات الصارخة والمفارقات، ولعب الديكور والأزياء والمكياج دور البطولة الحقيقي في العمل.

من خلال وضع أركان عائلة نمس في المسافة بين البشر والأشباح من خلال الباروكات والمساحيق المبالغ فيها، والأزياء التي لا تعبر أبدًا عن الإنسان الطبيعي، وكذلك طبيعة المكان بتياراته الهوائية، وصمته المخيف، وظلامه السواد.

ويقدر الناقد محمد البرعي أن الفيلم يعد عودة قوية للنجم محمد هنيدي الذي فاته الجمهور لسنوات طويلة، حيث قدم فيه فيلمًا واحدًا فقط لم يحقق نجاحًا جماهيريًا وهو (عنتر بن ابن شداد) الذي عُرض عام 2017.

ويمثل التعاون الثاني مع المخرج شريف عرفة، كان الاثنان قد قدما في وقت سابق واحدة من أقوى الكوميديا ​​في السينما المصرية في العشرين عامًا الماضية، وهي (فول الصين العظيم) إنتاج 2004.

فيلم الانس والنمس كامل على ايجي بست egybest اضغط هنا

وقال البرعي، إن الفيلم جيد بشكل عام ونجح في المنافسة بقوة في شباك التذاكر وحقق إيرادات جيدة جدًا، مشيرًا إلى أن هناك مؤشرات على تيار أو مدرسة جديدة في السينما المصرية تتدرج تدريجيًا وتتشكل ويمكن أن يطلق عليها (كوميديا ​​الرعب).

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول “تحسين” الذي يعمل في بيت الرعب بإحدى مدن الملاهي، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يقع في حب “الشر” الذي تؤديه الممثلة المصرية منة شلبي في أول شراكة سينمائية لها مع هينيدي.

كانت الإجراءات الاحترازية التي فرضها جائحة كورونا أحد أسباب تأجيل عرض الفيلم، حيث انتظرت الصناعة ارتفاع نسبة الإشغال المسموح بها في دور السينما المصرية من 50% إلى 70%  لذا حان موعد إطلاق الفيلم. وجاءت العروض، في ذكرى انطلاق عروض أشهر أفلام هنيدي. قبل 23 عامًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */