شاهد: دكتور وليد حداد رئيس لجنة زكاة فلسطين يتصدر مواقع التواصل
شاهد: دكتور وليد حداد رئيس لجنة زكاة فلسطين يتصدر مواقع التواصل

شاهد: دكتور وليد حداد رئيس لجنة زكاة فلسطين يتصدر مواقع التواصل

Ahmed Ali
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Ahmed Ali14 يونيو 2021

تصدر دكتور وليد حداد رئيس لجنة زكاة فلسطين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار فيديو فاضح لشخصية معروفة في المجتمع العربي يظهر فيه الرجل في موقف محرج.

بعد انتشار فيديو فاضح، د. وليد حداد: بعض أصحاب بيوت الضيافة (الأكواخ والفيلات المستأجرة) يتآمرون على شبكات الابتزاز.

وانتشر للتو مقطع فيديو فاضح يظهر شخصية عامة في موقف فاضح، حيث يفاجئها رجل بحجة مناولة المناشف، وعندما يفتح الباب يهدد الرجل ويبتز حبيبته ويسرق ذهبها.

وعلق المتخصص في الشئون الجنائية وليد حداد قائلًا: هذه الظاهرة منتشرة وهناك بعض أصحاب مضافات “تسيميريم” اعتقلوا بسبب نصب الكاميرات وتسليم الأفلام لشبكات الابتزاز.

دكتور وليد حداد رئيس لجنة زكاة فلسطين

وأضاف، وعليه فإننا نحذر زوار هذه المواقع من الوقوع في مثل هذه الكمائن.

قد يتعاون بعض أصحاب دور الضيافة مع هذه الشبكات.

علمنا بعشرات حالات ابتزاز من عامة الناس وناس عاديين لم تصل وسائل الإعلام أو الناس، ومن وقع فيها ما زالوا يتعرضون للابتزاز.

وردا على سؤال كيف يمكن عدم الوقوع في هذه الكمائن قال: بكل بساطة عدم الذهاب وعدم ارتكاب الممنوعات.

وكتب أحد المدونين عبر فيس بوك:

“تناقلوا القصة الحقيقية عن الشاب الريناوي في تل أبيب، الشاب من أطيب وأچدع الشبان في البلد ومعروف بأخلاقه وتربيته وهذا الي بعرفوه كل اهل البلد عنه”.

وتابع، “مجموعة من اولاد الحرام المجرمين حطوا نوع  مخدر بقهوته وأكملوا جريمتهم بتجريده من ملابسه ووضعه بشقة أخرى، سبب ذعر لسكانها اله، كل هاي الصدمات وبتأثير السم قدم هاي التصرفات بالفيديو الي طلع وحكى عنها وليد حداد وقال انه واضح جدا انه واضح ي بالموضوع دس سم من شخص اخر”.

وأضاف، “الشاب ضحية، تناقلوا قصته الحقيقية ودافعوا عنه بالوقت الي في ناس مكمله الأذى وبدون ما تعرفه وبالذات لما في توجه غير لائق من بعض القنوات الاعلامية على قصة فيها الشاب هو ضحية ولا اشي ثاني”.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.