موقع متابعة مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة
موقع متابعة مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

موقع متابعة مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali7 مايو 2021

موقع متابعة مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة يمكنك تتبع مسار الصاروخ الصيني الضال الذي يحبس أنفاس الإنسان، حيث توقعت وزارة الدفاع الأمريكية أن يسقط الجزء الأكبر من حطام الصاروخ الضال الذي أطلقته الصين على الأرض في وقت مبكر يوم السبت.

يمكن لأي شخص يريد متابعة متابعة مسار الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة الانتقال إلى موقع “n2yo.com” ثم إدخال اسم الصاروخ “CZ-5B R / B” في مربع البحث أعلى يمين الشاشة لمتابعة الحركة من الصاروخ الذي يدور في السماء، دورة كاملة حول الأرض كل 90 دقيقة، أي أنه سيظهر في موقع جديد تمامًا في كل دقيقة يحاول الشخص تعقبه.

توقعت وزارة الدفاع الأمريكية، الأربعاء، سقوط الجزء الأكبر من حطام الصاروخ، الذي أطلقته الصين، على الأرض في وقت مبكر يوم السبت.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية، في بيان، إن المكان الذي ستسقط فيه حطام الصاروخ لا يمكن تحديده “إلا قبل ساعات قليلة من سقوطه”.

وأضاف بيان البنتاغون أن “الحطام يمكن أن يشكل تهديدات محتملة لسلامة الرحلات الفضائية ومجال الفضاء”.

الصاروخ الصيني الخارج عن السيطرة يحلق الآن فوق وسط المحيط الهادئ، وقبل أن يمر عبر مصر وسوريا ودول أخرى، كما ظهر من خلال خرائط المراقبة الحية لموقع الصاروخ لحظة بلحظة عندما مر بمصر مساء الثلاثاء الماضي لمدة ثلاث دقائق فقط ثم توجه في المساء نفسه باتجاه الشمال الشرقي باتجاه الأردن وسوريا في مسارها العشوائي الذي تنعطفه.

التوقعات الناتجة عن اتباع مسار الصاروخ الصيني تشير إلى أنه قد يدخل الفضاء الأرضي في 9 مايو  وبمجرد دخول الصاروخ إلى الغلاف الجوي يتعرض للاحتراق، باستثناء بعض الأجزاء التي قد تقاوم الاحتراق، والتي تمثل مخاوف الخسائر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */