دعاء القنوت في صلاة الوتر في رمضان مكتوب
دعاء القنوت في صلاة الوتر في رمضان مكتوب

دعاء القنوت في صلاة الوتر في رمضان مكتوب

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali29 أبريل 2021

دعاء القنوت في صلاة الوتر في رمضان مكتوب حيث أن شهر رمضان شهر العبادة وشهر الحسنات والذي يشهد قضاء الإنسان وقته في رمضان بالدعاء، فهو شهر الاستجابة وشهر المغفرة والرحمة من رب العالمين.

الدعاء سبب للرحمة والمغفرة، وسبب للرزق، وسبب للحياة السعيدة، وسبب للسعادة في الآخرة، فينبغي للمسلم أن يستخدم لسانه في الدعاء طوال الوقت، وفيه هناك كثير من الأدعية المباركة شهر رمضان المبارك سواء كانت قصيرًا أو طويلًا.

يُعرف شهر رمضان بشهر الدعاء، لذلك يجب علينا جميع عباد الله المسلمين أن نتضرع إلى الله وأن نصلي إليه بالدعاء، فإن الدعاء في شهر رمضان من أفضل العبادات وأعظمها، ونحن يجب أن نثق في استجابة الله لصلواتنا الصادرة من قلب مخلص.

دعاء القنوت في صلاة الوتر في رمضان مكتوب وهي عبادة عظيمة يستدعي فيها العبد ربه يشكو من ضعفه وقلة حيلته، ويسأل ربه ما يشاء في أيام الشهر المبارك الذي تعتبر من أكثر أوقات الدعاء إجابة، وأدعية رمضان القصيرة هي أنسب ما يمكن للمسلم أن يحتفظ به في أيام رمضان ولياليه.

وتتميز الأدعية باختلافها هذا العام لأنها تتزامن مع انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”، لذلك فالمسلمون في كل مكان ينتظرون الشهر الفضيل الدعاء لله سبحانه وتعالى والدعاء له أن يرفع البلاء وأن يجعل شهر رمضان المبارك نهاية لكل مرض ومرض، وراحة لكل روح، ولعل الخير والسلام يسود في جميع أنحاء العالم.

مع اقتراب شهر رمضان الكريم ترفع الأيدي إلى السماء ونسأل الله أن يمد الجميع بالصحة والعافية وان يبلغهم رمضان وهم في أحسن حال لينالوا الأجر والثواب، وينبغي للمسلم أن يستغل كل لحظة تمر عليه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */