دعاء القنوت في ليلة القدر وباقة من ادعية العشر الاواخر من رمضان 2020
دعاء القنوت في ليلة القدر وباقة من ادعية العشر الاواخر من رمضان 2020

دعاء القنوت في ليلة القدر وباقة من ادعية العشر الاواخر من رمضان 2020

nour ahmed
دوريات
nour ahmed14 مايو 2020

مع اقتراب الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل يزداد البحث عن دعاء القنوت في ليلة القدر وباقة من ادعية العشر الاواخر من رمضان 2020 بين المسلمين في جميع البلدان الإسلامية حول العالم.

ومن خلال السطور التالية ننشر إليك دعاء القنوت في ليلة القدر وباقة من ادعية العشر الاواخر من رمضان 2020 حيث يزداد البحث عن الأدعية كل ليلة من شهر رمضان المبارك 1441-2020 من جميع البلدان الإسلامية حيث الغالبية منهم في أمس الحاجة إلى الدعاء.

وتعتبر ليلة القدر الليلة المباركة لشهر رمضان المبارك والتي تكون في العشر الأواخر من رمضان، حيث ينزل الله الملائكة وينعم على عباده بالحب والرحمة والمغفرة، كما أنها ليلة يسعى فيها جميع المسلمين إلى رضا الله عن طريق الصلاة والصوم وقراءة القرآن الكريم، ودعاء ليلة القدر 2020، وأفضل دعاء ليلة القدر مكتوب قصير.

وكثير من المسلمين ينتظرون ليلة القدر حتى يغفر الله الخطايا والكبائر السيئة في هذا اليوم، وهي ليلة فردية، ومن فضائلها علينا جميعاً، أنها الليلة التي أنزل الله فيها القرآن الكريم، وهي ليلة خصّها الله بالبركة والخير والمحبة والسعادة الدائمة بالإضافة إلى أنها خير من ألف شهر كما ذكر الله في القرآن الكريم.

وميز الله عز وجل هذه الليلة عن غيرها، فهي خالية من المشاكل والشر، ولكن هناك الكثير من العباد يكثرون من الطاعة والخير، كما أنها سلام كبير من الأذى، والله يغفر الذنوب لمن قامها محتسبًا عند الله سبحانه وتعالى الأجر والثواب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.