مشاهدة جميع حلقات مسلسل للموت في رمضان 2021
مشاهدة جميع حلقات مسلسل للموت في رمضان 2021

مشاهدة جميع حلقات مسلسل للموت في رمضان 2021

Ahmed Ali
2021-04-13T21:39:51+03:00
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

مشاهدة جميع حلقات مسلسل للموت في رمضان 2021 حيث كشف تطبيق شاهد نت التابع لقوات mbc عن مواعيد البث الحصري للمسلسل اللبناني 2021 من الموت والذي تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة تتعدد أحداثها وتتلخص في الجشع والسلطة والاستخدام. التأثير في التحقيق في المقاصد، بين الفقر والقناعة، وكل ما يولده هذا التناقض الهائل بين العالمين.

كشفت شركة “إيجل فيلمز” عن الإعلان الترويجي لمسلسل “للموت” (تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر)، بطولة ماغي بو غصن، باسم مغنية، دانييلا رحمة، والنجمان السوريان محمد الأحمد وخالد القش، ضاق ذرعا بزوجته الغامضة وبُعدها غير المبرر عنه، رحلة عمل إلى تركيا تغير مسار حياته عندما يلتقي بامرأة عفوية ومميزة.

أظهر الإعلان أبطال الحدث، كل منهم ينظر بشكل منفصل أثناء تدخين السجائر أو حمل كوب، وفي نهاية الدعابة يظهر المطرب السوري ناصيف زيتون، مبينًا أن الأخير سيسجل شارة المسلسل الذي يجمع بين الإثارة والرومانسية، ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان 2021 على القنوات اللبنانية والعربية.

مشاهدة جميع حلقات مسلسل للموت في رمضان 2021

وعلى نفس السياق، كانت شركة إنتاج “إيجل فيلمز” راضية عن تقديم مسلسل “للموت” لشهر الصيام فقط، مع تركيزه على الدراما الخليجية، والأعمال ذات الحلقات القصيرة التي تعرض على “شاهد” المنصة التابعة لشبكة mbc.

يتناول المسلسل السوري اللبناني المشترك “حتى الموت” مجموعة من القضايا الاجتماعية الشيقة، حيث يدور الصراع بين الجشع والسلطة والفقر والقناعة بشكل درامي مثير للاهتمام.
كما تكرر ثنائي دانييلا رحمة وماغي بو غصن هذا الموسم، فيما يشارك النجمان السوريان محمد الأحمد وخالد القيش للمرة الأولى إلى جانبهما.
العمل من تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيجل فيلمز”، وشارك في البطولة صباح الجزائري ورولا بكسمتي وباسم مغنية.
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */