مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة بطولة بورجو بيريجيك على حكاية حب
مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة بطولة بورجو بيريجيك على حكاية حب

مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة بطولة بورجو بيريجيك على حكاية حب

Rayan
منوعات
Rayan10 أبريل 2021

مشاهدة مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة بطولة بورجو بيريجيك على حكاية حب حيث ظهر مسلسل camdaki kiz الذي طال انتظاره من Kanal D على الشاشة مع عرض الحلقة الأولى مساء يوم 8 أبريل، الذي تمت مشاهدته باهتمام، كان أيضًا الأول في تاريخ التلفزيون التركي.

ظهر العمل الرابع لجولسيرين بودايشي أوغلو على الشاشات في نفس الموسم مع فيلم The Girl in the Glass بعد The House of Birth وThe Innocent Apartment وThe Red Room، التقت camdaki kiz، المأخوذة عن رواية Gülseren Budayıcıoğlu التي تحمل الاسم نفسه وحيث يتم سرد قصة حب حقيقية، بالجمهور على شاشة Kanal D مساء يوم 8 أبريل.

مسلسل فتاة النافذة الحلقة 1 مترجمة بطولة بورجو بيريجيك

لعبت الدور الرئيسي من قبل Burcu Biricik، وفي فريق التمثيل من الأسماء مثل Devrim Yakut، وFeri Baycu Güler، وFeyyaz erifoğlu، وHamza Yazıcı، وHande Ataizi، وMerve Polat، وNihal Menzil، وNur Sürer، وSelma Ergeç، وZerif Erol، تامر ليفنت وTuğrul Tülek تمت مشاهدة الفتاة باهتمام في يومها الأول.

مع الحلقة الأولى من المسلسل التي أثارت فضولًا كبيرًا، كانت هناك أيضًا حلقة أولى أخرى في التلفزيون التركي، تم عرض العمل الرابع لـ Gülseren Budayıcıoğlu مع camdaki kiz بعد The House of Birth وThe Innocent Apartment وThe Red Room على الشاشات في نفس الموسم.

نالان، التي لعبت دورها بوركو بيريسيك، هي شابة جميلة تفوز بدفئها بحب الجميع من النظرة الأولى، نظرًا لأن الطفل الوحيد للعائلة المتضخمة يد الطف ، الورد الصغير، عاش في وجود الحياة وتخرج نالان مع مرتبة الشرف من أفضل المدارس.

تركيا تجد أكبر سلسلة فنادق في تركيا، والتي شركة Görogly كمهندس معماري يديرها بنفسه زواج السادات Koroğlu’yl حواء، على الرغم من أن نالان وسيدات بدأا يسيران جنبًا إلى جنب في هذه القصة بأمل، معتقدين أنهما يبتعدان عن الأسرار المظلمة التي احتفظا بها في ماضيهما؛ وسرعان ما ستغرق حياتهم في ظلام حقيقي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */