دليل المواقع العربية المصرية hao 123 تصفح الانترنت بسهولة
دليل المواقع العربية المصرية hao 123 تصفح الانترنت بسهولة

دليل المواقع العربية المصرية hao 123 تصفح الانترنت بسهولة

Rayan
منوعات
Rayan8 أبريل 2021

دليل المواقع العربية المصرية hao 123 تصفح الانترنت بسهولة وهومن البرامج الأساسية على الإنترنت وتصفح المواقع والتواصل مع الأخبار أو القيام، نقدم لك متصفح متصفح هاو 123 (Hao123) الذي يعتبر أقدم وأفضل متصفحات في المربع، حيث يمتلك واجهة بسيطة من أفضل واجهات المتصفحات فتظهر علي شكل جداول مجزأه ومقسمه وبترتيب لأي مستخدم التعامل معها وإستخدام بكل سهولة.

متصفح يجمع Hao 123 الكثير من الجواب المميزة فالمتصفح له سرعة جبارة في الصفحات والنوافذ، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة علي حمايتك أمنك عند تصفح المواقع وهذا ما جعل مستخدمي المتصفح مطمئنين، كل المواقع تظهر على صفحات موقع علي شكل صورة مصغرة وعندئذٍ تظهر على موقع صفحات موقع ويب، حيث يتصفح موقع الويب الخاص به، ومن مميزات متصفح هاو 123 ما يلي:

يوفر لك إمكانية الوصول إلى قائمة المواقع المفضلة التي توفرها واجهة الموقع التي تعرضها بشكل مستمر بشكل يومي وشاشة العرض التي تظهر لك في أعلي واجهة المتصفح، متصفح هاو 123 أنيق وله شكل مميز و واجهة بسيطة كما ذكرنا ويمكن لأي شخص التعامل معها، تصفح الإنترنت فستستطيع الإنتقال بين صفحات ونوافذ المواقع بكل سرعة ويوفر لك سرعة كبيرة، بالإضافة إلى سرعة البحث كبيرة عند البحث عن طريق البحث في المتصفح.

دليل المواقع العربية المصرية hao 123 تصفح الانترنت بسهولة اضغط هنا

يوفر لك إمكانية ترجمة أي صفحة تريدها من اللغات بكل سهولة، يوفر حماية كبيرة لخصوصيتك ولكلمات السر التي تستخدمها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخري بالإضافة إلى حماية بياناتك من المتطفلين وقراصنة الإنترنت، المتصفح بشكل كامل تحميله وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر لديك بدون دفع رسوم شراء ولن يطالبك المتصفح فيما بعد بدفع أي رسوم أخرى، المتصفح خفيف جدًا ولا يستهلك الكثير من موارد الجها.

يعد متصفح متصفح hao 123 من أشهر متصفحات الإنترنت الموجودة في مجموعة واسعة النطاق علي المتصفح الأبرز والأكثر استخدامًا وصاحب المركز الأول في جمهورية الصين، يحتوى متصفح هاوى 123 على مميزات شبية متصفح فايرفوكس للكمبيوتر مجاني مع الاختلاف البسيط فى واجهه البرنامج وبعض الاعدادات الأخرى، وتم تطوير واجهه المتصفح الشهير هاو 123 لكى يتم إضافة أهم وأشهر المواقع التي تخدمها تصفح التطبيق أيضًأ.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */