مشاهدة برومو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021
مشاهدة برومو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

مشاهدة برومو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

nawal
2021-04-07T21:56:13+03:00
منوعات
nawal7 أبريل 2021

مشاهدة برومو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 حيث أصدرت الشركة المنتجة للبرنامج البوستر الرسمي، في إشارة إلى أن فريق برنامج رامز جلال الجديد، المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc في رمضان 2021 انتهى من تحرير عدد كبير من الحلقات.

ومن المنتظر أن تعلن الشركة المنتجة لها كافة تفاصيلها واسمها النهائي الأسبوع المقبل، كما أنهى الفنان رامز جلال تسجيل برنامج تتر الرمضاني الجديد.

وكان رامز جلال قد أنهى تصوير البرنامج بأكمله داخل موقع للمملكة العربية السعودية هذا العام لأول مرة في المواسم المختلفة للبرنامج، بعد أن كان من المقرر تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة بداية العام.

وعلمت “غزة تايم” أن رامز صور 29 حلقة فقط، وأن حلقة مشتركة من الحلقات ستذاع في 30 رمضان.

مشاهدة برومو اعلان برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021

في برنامجه الجديد المعروف إعلاميًا بـ “رامز مريض نفسي” ، يطرح رامز فكرة مختلفة من خلال التصوير في مدينة ملاهي صممت للتصوير فيه ، حيث يجد الضيف نفسه في فخ كبير بسقوطه من أحد. الألعاب بطريقة سريعة وغريبة.

وسرعان ما يجد نفسه في ما يشبه المنفى وبعدها يهرب بعيدًا عن الخطر الذي يحيط به، ثم يظهر له رامز جلال بطريقة غريبة، ويحدث صدام بينه والضيوف، وتعرض رامز للضرب في العديد من حلقات البرنامج الجديد.

خلال البرنامج الجديد، استعان رامز جلال هذا العام بالصحفية السعودية لجين عمران للمشاركة في إيقاع الضحايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */