شاهد نت: برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة يستضيف رمضان صبحي
برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة يستضيف رمضان صبحي

شاهد نت: برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة يستضيف رمضان صبحي

Ahmed Ali
2021-04-14T20:34:46+03:00
دوريات
Ahmed Ali14 أبريل 2021

نقدم لكم متابعين “غزة تايم” من جميع الدول العربية برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة يستضيف رمضان صبحي مقلب رامز جلال 2021، على قناة ام بي سي مصر (mbc masr) طوال شهر رمضان المبارك، حيث لا يزال البرنامج يحمل العديد من الأسماء الرائعة من المجتمع الفني أو الرياضي من مختلف الجنسيات العربية والعالمية أيضًا.

كما يحدث كل عام، أصبح رامز جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية المختلفة بسبب المكبات المرعبة التي ينفذها في أصدقائه من مصر والدول العربية المختلفة، استضاف رامز جلال، في برنامجه الذي تم تصويره في أحد الأماكن الجميلة في العاصمة السعودية الرياض، الفنان أحمد سعد، المطرب المصري الشاب طليق الفنانة سمية الخشاب التي ستظهر قريبًا.

برنامج رامز عقله طار الحلقة 2 الثانية كاملة

ورغم أن الجمهور لم يكن متحمسًا لمشاهدة أحداث رامز، إلا أن عقله طار على الفنان سعد، لكنه انتهى بشكل كوميدي جميل، وبدأ برعب كبير للممثل قبل أن يسقط من القمة بشكل مخيف، يبدأ رامز جلال مقلبه بإغراء الضيف للمشاركة في افتتاح مدينة ألعاب ضمن موسم الرياض، حيث يقوم بالعديد من الأنشطة ويخاطب الجمهور لحثهم على زيارة المكان قريبًا.

لكن ما لم يكن متوقعًا بالنسبة له يحدث. بعد أن يطمئن على غياب الشر، يظهر قالب رامز جلال عند صعوده بالطائرة، وتحدث فيه مشاكل فنية ويسقط من علو كبير.

قبل أيام، نشرت قناة MBC مصر “برومو” الإعلان عن برنامج “رامز عقله طارر” الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل.

كان واضحًا خلال الإعلان أن مزحة هذا العام ستكون رحلة للضيوف، إحدى الألعاب الكهربائية العالية، ليتفاجأوا أن اللعبة مكسورة، ويتم رميهم عليها، وبعد السقوط من ارتفاع مرتفع، تبدأ الهجمات والصراخ.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.