إليكم موعد نزول البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست
إليكم موعد نزول البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست

إليكم موعد نزول البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست

Rayan
رياضة
Rayan7 أبريل 2021

إليكم موعد نزول البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست La Casa de Papel الموسم الخامس بعد إعلان Netflix عن قائمة المستجدات لشهر أبريل، من بينها “Explicit Lyrics”، فيلم وثائقي لـ Heroes del Silencio أو الموسم الثاني من “Luis Miguel” وغياب الموسم الذي سيتوج الحبكة من عصابة السرقة.

لكن هذا ليس خطأ، لأنه من المقرر أن يتم إصدار الفصول الأخيرة بين أغسطس ونوفمبر، لقد انتهت التسجيلات بالفعل، ومع ذلك، يبدو أن عمل التحرير داخل القصة سيطيل الغرض، ماذا قال مبتكر المسلسل الإسباني وعرضه الأول؟ كان أول من يخرج لتهدئة أصوات الجماهير حتى لا يتبع ذلك قلة التوقعات، لكنه لا يريدهم أن يصابوا بخيبة أمل، لأن الأكثر إثارة لم يأت بعد والتأثير على الجمهور.

إليكم موعد نزول البروفيسور الجزء الخامس على ايجي بست

سيكون الجمهور مهمًا جدًا، متى كان الموسم الخامس من La Casa de Papel متوقعًا؟ وبفضل حقيقة أن التسجيلات قد انتهت بالفعل منذ أشهر قليلة، على الرغم من التعقيدات التي نشأت عن الحبس، اعتبر المشجعون أن هناك إمكانية لتسريع ما بعد الإنتاج للفصول التي تشكل تتويجًا لهذه القصة.

هل الموسم الماضي هو الدفعة الخامسة من La Casa de Papel؟ وفقًا للمقاطع التي أخرجتها Netflix من الموسم الجديد وما توج الجزء الرابع، فإنه يشير إلى أن هناك عددًا قليلاً من المهام التي يجب حلها في المستقبل وأن القصة ستخصص بدلاً من ذلك لربط الخيوط التي لم يتم حلها بعد.

بالنسبة لـ “البروفيسور”، يجب أن يعرف كيف يدافع عن نفسه ويجعل فريقه يتمكن من الإفلات من العقاب للمرة الأخيرة.ما الذي سربه الأبطال حول La Casa de Papel 5؟ بعض الممثلات وبعض الممثلين في القصة كانوا مسؤولين عن زيادة التوقعات وتشكيل إطار عمل ممتع للغاية مع المنشورات على حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل Instagram، حيث يعرضون ملابس شخصياتهم أو المواقف التي تكشف عن أجزاء من التاريخ.

أين ترى المواسم الأربعة الكاملة لـ La Casa de Papel؟ إذا كنت مهتمًا بمعرفة تاريخ أشهر عصابة لصوص في العالم، فيجب أن يكون لديك حساب على Netflix، لأنه الوسيلة الوحيدة التي تنقل القصة ، أفضل شيء هو أنه مع هذا التأجيل، يكون لديك الوقت للتعرف على التاريخ والمشاركة فيه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */