شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali31 مارس 2021

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك حيث ستبدأ أحداث المسلسل في الساعة 20:00 على شاشات ATV، أولئك الذين شاهدوا الحلقة 52 من المؤسس  عثمان ينتظرون الآن بحماس المقطع الدعائي للحلقة 53! مؤسسة عثمان، حيث رأينا بوراك أوزجيفيت في الأدوار القيادية، كان متحمسًا جدًا مرة أخرى!.

سيصدر المقطع الدعائي الجديد للحلقة من المسلسل في نهاية الحلقة التي ستصدر اليوم، يمكنك البقاء على المسار الصحيح، ماذا سيكون في الفصل الجديد مؤسسة عثمان؟ “لقد وصلت إلى مستوى اللاشهادة. الآن رتبة الثأر ستناسبنا أيضًا!” كايي أوباسي يتصل بأفراد أسرتهبينما استولى عثمان باي على الخيول التي سيستسلمها عمر باي لقلعة إنيجول؛ وقد اهتزت كايلار، الذي صد هجوم توجاي، من آلام الشهداء، وخاصة عبد الرحمن غازي.

يقرر Umur Bey مواصلة التجارة مع Nikola من أجل التسلل إلى قلعة İnegöl، لكن التوتر بين الاثنين مستمر لأنه لا يشارك هذه الخطة مع Osman Bey يضغط على القوات البيزنطية، يخطط Dündar Bey لاستخدام Togay للقضاء على عثمان بك عندما يجلب Savcı Bey المعلومات التي تفيد بأن وحدات الدعم تقترب من İnegöl، يتخذ Osman Bey الإجراءات من خلال جمع جبال الألب الخاصة به.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 52 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv فيسبوك

يسلم عمر باي الدليلدعاهم إيدبالي إلى نزله دون أي أخبار عن بعضهم البعض من أجل وضع حد للتوتر بين عثمان بك وأومور بك، عندما سلم أمور بك العقلية التي استولى عليها مالهون خاتون إلى عثمان بك، تم الكشف عن أن الخائن في المعسكر هو دوندار بك، كيف سيتخلص عثمان بي من توغي؟ ماذا سيفعل عثمان بك عندما يكتشف خيانة عمه دوندار بك؟ كيف سينتقم عثمان بك من توجاي التي داهمت فستان الزفاف؟

ما الذي سيتم فعله لمنع القوات البيزنطية القادمة من القسطنطينية من الوصول إلى إينيجول؟ كيف سيكون رد فعل مالهون خاتون على قيام عثمان بك بمنع تجارته مع بيزنطة؟ ماذا سيكون مصير جونكا خاتون المصابة؟ ماذا سيكون رد فعل بامسي بك الذي فقد صديقه عبد الرحمن غازي؟ هل يقطع نيكولا تحالفه مع توجاي؟ ماذا سيحدث في لقاء عثمان بك عمر بك؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */