نتائج التوجيهي 2021 في الاردن حسب الاسم .. ملف اكسل
نتائج التوجيهي 2021 في الاردن حسب الاسم .. ملف اكسل

نتائج التوجيهي 2021 في الاردن حسب الاسم .. ملف اكسل

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali16 أغسطس 2021

تصدر موقع نتائج التوجيهي 2021 في الاردن حسب الاسم ملف اكسل في المملكة الأردنية الهاشمية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج الثانوية العامة، اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021.

وتساءل العديد من الطلاب عن كيفية حساب معدل نتائج التوجيهي بعد الحصول عليها، وسط ترقب كبير يعيشه طلاب التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية 2021 بإعلان النتائج بعد فترة طويلة من الانتظار بعد انتهاء الامتحانات.

نتائج التوجيهي 2021 في الاردن حسب الاسم ملف اكسل اضغط هنا

وحذرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بعض المواقع والمنصات التي تدعي أنها أعلنت النتائج قبل تفعيلها الرسمي، مشيرة إلى أن كل هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة وقد تستغل بعض الطلاب بشكل خاطئ.

للاستعلام عن نتائج التوجيهي في الأردن 2021 بالاسم يتخذ الطلاب والطالبات بعض الخطوات البسيطة والتي تتلخص فيما يلي:

أولاً ، يجب على الطالب الدخول مباشرة إلى منصة نتائج التوجيهي 2021 بالاسم اضغط “هنا“.

اذهب إلى القائمة لاختيار نتائج التوجيهي أو نتائج الثانوية الأردنية.

بعد ذلك يبدأ الطالب بكتابة رقم مقعده واسمه بشكل صحيح.

في الخطوة الثانية، يكتب الأرقام التي تظهر أمامه في الصورة للتحقق منها.

الخطوة الرابعة هي النقر على كلمة “عرض النتائج” حتى تظهر أمامك على الفور.

يمكن للطلاب الاستفسار عن النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية أو المواقع التي لديها عرض حصري للنتيجة.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية، البحث عن رابط نتائج “التوجيهي جو” 2021 لمدرسة الثانوية العامة، بعد أن حددت الوزارة الموقع الرسمي للإعلان عن النتائج لجميع الطلاب في المحافظات الأردنية.

ويتم التعامل مع الرابط المعتمد من وزارة التربية والتعليم في الأردن بخصوص نتائج الثانوية العامة بالضغط على تلك الأيقونة التوجيهي جو، ثم تقوم باختيار نتائج التوجيهي، وتقوم بإدخال بياناتك وهي رقم المقعد، بعد ذلك اضغط على زر البحث، ثم انتظر قليلاً حتى تظهر النتيجة لك.

وأقرت الوزارة بأنها أنهت عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021 في الأردن، ضمن عملية خططت لها لجنة القياس والمتابعة، نظرا لكثرة الإجازات الرسمية بعد انتهاء الامتحانات، حتى يتمكن الطالب يمكن التقدم للجامعات لضمان القبول الموازي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.