هل مذهب الفنان مشاري البلام شيعي ؟
هل مذهب الفنان مشاري البلام شيعي ؟

هل مذهب الفنان مشاري البلام شيعي ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali26 فبراير 2021

مشاري البلام سني ام شيعي من الأسئلة التي طرحها العديد من محبي ومتابعي الفنان الكويتي الراحل، والذي قدم العديد من الأعمال الفنية في منطقة الخليج ودولة الكويت على وجه الخصوص، وله الكثير المتابعين والمحبين في الوطن العربي.

ولد الفنان الكويتي مشاري صالح محسن البلام في 12 ديسمبر 1972 م، وهو ابن عم الفنان الكويتي الشهير حسن البلام، قدم الفنان مشاري العديد من الأعمال الكويتية التي أصبحت حاضرة في ضمير متابعي الدراما الكويتية والخليجية عبر التاريخ، كما نال شهرة كبيرة لعمله بأدوار فنية بإتقان كبير.

بدأ الفنان الكويتي مسيرته الفنية الكبيرة وظهر أكثر، بعد أن حصل على دور في المسلسل الكويتي دارت الأيام والذي عرض عام 1998م، مما ساعده في الحصول على العديد من الأدوار القوية في المسلسلات والمسرحيات والدراما المهمة التي ظهرت في وحصلت الدراما الكويتية على استحسان متابعيها في الوطن العربي ومنطقة الخليج على وجه الخصوص.

هل مذهب الفنان مشاري البلام شيعي ؟

نعى العديد من محبي الفنان الراحل مشاري البلام على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الانقسام حول ما إذا كان الفنان مسلما سنيًا أو شيعيًا، حيث قال بعض المتابعين إنه شيعي وشارك في جمعية الرحمة التابعة للإصلاح قبل أن يصبح سنيًا، ولا يزال الجدل سائدًا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا السؤال.

وفي ياق آخر، أصبحت زوجة الفنان الكويتي مشاري البلام، موضوع بحث لكثير من الناس، من أجل التعرف أكثر على زوجته وأولاده، في ظل قلة الأخبار حولها، حيث أن الفنان متزوج من امرأة خارج الوسط الفني، وعمل الفنان على منع ظهورها في الإعلام أو في المجال الفني، وذلك حفاظًا على خصوصيته إلى حد كبير، وللفنان خمسة أبناء، ثلاثة ذكور وابنتان، وهم:

صالح مشاري البلام.

عبدالله مشاري البلام.

حمد مشاري البلام.

مريم مشاري البلام.

شيخة مشاري البلام.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */