شاهد: تشييع جنازة الممثل الكويتي مشاري البلام
تشييع جنازة الممثل الكويتي مشاري البلام

شاهد: تشييع جنازة الممثل الكويتي مشاري البلام

Ahmed Ali
2021-02-27T19:56:09+03:00
بانوراما
Ahmed Ali27 فبراير 2021

تشييع جنازة الممثل الكويتي مشاري البلام حيث فجع الوسط الفني الكويتي، مساء الخميس 24 فبراير 2021، برحيل الممثل مشاري البلام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا قبل أيام، ونعاه كثير من زملائه، واصفين وفاته بخسارة فادحة للمجتمع الفني الذي فقد ممثلاً وشخصاً ذا شخصية عالية.

يعتبر البلام من أبرز أبناء جيله لحضوره الساحق الذي اقترن بخيارات فنية عالية الجودة وتعاون مميز مع عدد كبير من الرواد ونجوم الدرجة الأولى، وعرف بقدراته البارعة لتجسيد الأدوار المعقدة والشخصيات الصعبة.

تشييع جنازة الممثل الكويتي مشاري البلام

وشيع جثمان الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام عصر يوم الجمعة في مقبرة الصليبيخات بعد وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا حتى مثواه الأخير، وقد جرت الجنازة وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة واقتصرت على عدد قليل من المعزين.

تدهورت صحة الفنان الكويتي مشاري البلام وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى جابر، إثر تطورات في حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان الممثل الكويتي قد نشر مؤخرًا صورة له وهو يتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد.

لكن بلام عاد في وقت لاحق ليطلب من جمهوره الدعوة له، لأنه أصيب بالعدوى المسببة لـ “كوفيد 19” وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأدت إصابته إلى تشكيك بعض منظري المؤامرة في جدوى اللقاح، لكن الخبراء أوضحوا أن البلام لم يأخذ سوى الجرعة الأولى من اللقاح، بينما يحتاج التحصين ضد الفيروس إلى جرعتين.

ترك رحيل بلام حالة من الحزن بين مستخدمي منصات التواصل، الذين نشروا صوراً للممثل يستذكر محطات إبداعه الفني على مدى عقود.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.