سبب وفاة مشاري البلام .. هل هو شيعي ام سني ؟
سبب وفاة مشاري البلام .. هل هو شيعي ام سني ؟

سبب وفاة مشاري البلام .. هل هو شيعي ام سني ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali25 فبراير 2021

أعلنت وسائل الإعلام الكويتية الرسمية وفاة مشاري البلام الفنان الكويتي، اليوم الخميس 25 فبراير 2021، بعد أيام من دخوله العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر الفنان حسن البلام، أحد أقارب مشاري، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة للرجل الراحل مصحوبة بتعليق “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أعلن الفنان مشاري البلام قبل أيام عن إصابته بفيروس كورونا ، وثق ذلك بصورة له عبر حسابه على موقع “انستجرام” ، طالب فيها بدعاء له بالشفاء من الفيروس بعد تلقي اللقاح.

إلا أن تطورات حالته الصحية أدت إلى نقله إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد المخصصة لعلاج مرضى كورونا، ونعى كثير من المعلقين الفنان الراحل، داعيين الله له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في اليومين الماضيين، خبر وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، جراء إصابته بفيروس كورونا، بعد أيام من تلقيه اللقاح.

جدير بالذكر أن مشاري البلام ممثل كويتي من مواليد عام 1972، وهو ابن عم الفنان الكويتي حسن البلام.

حصل البلام على دبلوم الإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ثم بدأ مسيرته الفنية عام 1991 عندما شارك في مسرحية الكويت الحرة.

وأتت أعماله الفنية عددًا، حيث قدم عدة أدوار صغيرة ومتوسطة، حتى جاءت الفرصة عام 1998 للمشاركة في مسلسل “دارت الأيام”، ثم بدأ نجمه يتألق ، وبعد ذلك أخذ أدوارًا أكبر، كان معروفًا أيضًا بلعب أدوار صعبة ومعقدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */