من هو معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون ؟
من هو معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون ؟

من هو معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون ؟

Ahmed Ali
رياضة
Ahmed Ali20 فبراير 2021

من هو معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون ؟ حيث يستعد ليفربول للعب مباراة مهمة للغاية اليوم السبت 20 فبراير 2021 ضد إيفرتون في ديربي ميرسيسايد الشهير، والتي تعد من أشهر وأقوى وأشرس ديربيات العالم دون أدنى شك.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين ناريه جدا وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق ولكن ماذا سيحدث في مباراة الدور الثاني! هل يعود الريدز إلى طريق الانتصارات! أم هل سيضع فريق توفيز المسمار الأخير في نعش كتيبة يورجن كلوب في الدوري!

من هو معلق مباراة ليفربول اليوم ضد إيفرتون ؟

سيتولى المعلق المصري الشهير “علي محمد علي” التعليق الصوتي على ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، والذي سيتم بثه حصريًا ومباشرًا عبر قنوات beIN Sports 1HD-2HD-4K، لأن مجموعة القنوات الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث المباشر لجميع مباريات الدوري الإنجليزي.

ويستعد ملعب أنفيلد لاستضافة القمة النارية المقبلة في إطار الأسبوع الخامس والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيزور فريق إيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي ليفربول، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة حققها خلال 24 مباراة، لأن رفقاء الفرعون المصري محمد صلاح فازوا في 11 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل في 7 مباريات، لكنهم تعرضوا للهزيمة 6 مرات.

بينما يتأخر إيفرتون تمامًا عن الريدز، في المركز السابع، برصيد 37 نقطة، لأن Tovees خاض حتى الآن منافسات الدوري الـ23، فقد فازوا في 11 مباراة، وتعادلوا في 4 مواجهات، لكنهم عانوا من الهزيمة في 8 مباريات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.