مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة على قناة dmc
مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة على قناة dmc

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة على قناة dmc

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali20 فبراير 2021

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة على قناة dmc حيث يبدأ النجم أشرف عبد الباقى، ابتداء من الجمعة 19 فبراير 2021، عرض أحدث مشروعاته الفنية، أول مشروع مسرحي يحمل اسم “اللوكاندة”، على شاشة قناة DMC كل يوم جمعة الساعة 8 مساءً.

مسرحية اللوكاندة عبارة عن “سيت كوم مسرحي” تقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، والمسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في ثناياها، كما يشهد العرض ديكورات وتقنيات جديدة تظهر لأول مرة في المسرح.

أعلنت شبكة قناة دي إم سي، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن بدء عرض المسرحية الجديدة للفنان أشرف عبد الباقى وحمدي المرغني ولفيف مميز من الفنانين.

والتي تحمل طابعًا هزليًا هادفًا مختلفًا كما هو الحال في جميع التجارب المسرحية التي خاضها الفنان أشرف عبد الباقي، على أن تعرض المسرحية بشكل مستمر كل مساء جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وعرضت قناة دي ام سي البرومو الخاص بالمسرحية التي عرضت العديد من المواقف الكوميدية بين عدد من أفضل الممثلين في مجال الكوميديا ​​والمسرح، بطولة الفنان أشرف عبد الباقي ومجموعة من ألمع النجوم أمثال حمدي المرغني، ذياب وويزو ومجموعة متميزة من الفنانين الشباب.

مواعيد عرض مسرحية اللوكاندة على قناة dmc

أعلنت مجموعة قنوات دي إم سي، خلال الأيام الماضية، بدء عرض المسرحية الجديدة التي تحمل اسم اللوكاندة للفنان أشرف عبد الباقى، ولفيف متميز من الفنانين، والتي ستعرض كل يوم جمعة.

يشار إلى أن مسرحية Locanda عبارة عن مجموعة من الأعمال المسرحية المنفصلة والمتصلة في نفس الوقت، والتي سيتم عرضها بشكل مستمر على قناة DMC مساء كل جمعة، وسنعرض جميع التفاصيل حول المسرحية الجديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */