تحديث بيانات تسجيل الضمان الاجتماعي في السعودية
تحديث بيانات تسجيل الضمان الاجتماعي في السعودية

تحديث بيانات تسجيل الضمان الاجتماعي في السعودية

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali15 فبراير 2021

تحديث بيانات تسجيل الضمان الاجتماعي في السعودية 2021 1442 بالتزامن مع دخولنا في عامنا الجديد، هو الشغل الشاغل في الوقت الحاضر لشريحة كبيرة من أبناء المملكة العربية السعودية الذين يحق لهم الحصول على معاش المساعدة المقدمة من مؤسسة الضمان الاجتماعي.

وزارة الموارد البشرية السعودية هي الوزارة المسؤولة عن تنمية المجتمع المحلي ومراكز رعاية الشباب ومجالس المحافظات، وكذلك الجمعيات التعاونية، إلخ، من أجل صياغة شكل وسياسة شؤون الموظفين والشؤون الاجتماعية داخل الدولة؛ حيث يهدف بشكل أساسي إلى تحسين مستوى دخل الفرد وخاصة الفئات الفقيرة في المجتمع.

تحديث بيانات تسجيل الضمان الاجتماعي في السعودية اضغط هنا

وتوفير أهم مقومات الحياة للمواطنين بشكل شامل، المؤسسة السعودية للضمان الاجتماعي هي إحدى المؤسسات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والتي تعمل على توفير معاشات الضمان ومساعدات القطع والمساعدات المادية الأخرى لأي مواطن سعودي يستوفي شروط الاستحقاق لهذه المساعدات المالية.

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة المملكة العربية السعودية في جميع الوزارات بدأت منذ عدة سنوات العمل على تطبيق مبدأ التحول الرقمي في جميع الخدمات الحكومية من أجل توفير الوقت والجهد في الحصول على تلك الخدمات، وانتشارها مؤخرًا عزز وباء كورونا فكرة تحويل جميع الخدمات إلى خدمات إلكترونية للحد من انتشار هذا المرض.

كما أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ووزارة الموارد البشرية السعودية رابطًا لتحديث بيانات مستفيدي التأمين ، وهو رابط رسمي موحد يمكن من خلاله تحديث بيانات الضمان الاجتماعي لهذا العام عبر الإنترنت، ويمكن لهذا الرابط يمكن الوصول إليها “من هنا“.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */