شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 46 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 46 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 46 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
2021-04-01T16:00:32+03:00
دوريات
Ahmed Ali14 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 46 مدبلجة كاملة لودي نت مع أمان يعود للمنزل، والجدة وسايما يكونون في انتظاره، ويخبروه أنهم سيجلبون له الطعام، أمان يخبرهم انه ليس جائعا، والجدة تخبره أن حياته أصبحت سيئة، فيطلب منها ألا تقلق عليه، سايما تقول لأمان أنه لم يبتسم منذ عام، فتقول الجدة إنه بعد رحيل روشني .. أمان لا يجعلها تكمل كلامها عن روشني، ويقول لهم انه محي اسم هذه الفتاة من حياته.

ولا يريد ان يسمع اسمها مجدداً، ويخبر الجميع أن روشني هي المسؤولة عن حالة أمه ومن وقتها فلم تظهر الابتسامة على وجهه أيًا منهم، أمان يتركهم ويذهب للنوم، تابيزي مع سلمى وتحكي لها عن أمان وكيف أصبحت حياته سيئة بعد رحيل روشني وحل الظلام في حياته، تابيزي تقول لها إن أمان يفتقد روشني كثيرًا ولا يقول هذه الحقيقة لأحد، روشني تأتي وتسمعهم.

 تابيزي تقول لسلمى، إن أمان يبقى خارج المنزل في الليل بأكمله، ويومياً يظهر مع فتاة جديدة وروشني تسمع هذا والدموع تنزل من عينها، سلمى ترى روشني وتطلب منها أن تذهب وترى أمان لمرة، فتقول لها روشني لماذا؟ وتقول لها إن سلمى مريضة منذ مدة طويلة، هل سأل أمان عن حالتك مرة؟ تابيزي تقول لـ روشني إن أمان تغير فتقول لها روشني وأنا ايضا تغيرت.

مسلسل ساحرتي الحلقة 46 مدبلجة كاملة لودي نت

وتخبر تابيزي أن احزان ومشاكل أمان تخصه هو فقط ولا تخصها، وتخبرها أن بعد اليوم لا تريد أن يذكر اسمه أمامها، وفي وقت آخر من الليل روشني تتذكر كلام تابيزي عندما أخبرتها أن أمان يوميًا مع فتاة جديدة، وأمان أيضًا يقف أمام الشجرة، لكن دخان أسود يقترب منه، بازيجار يأتي ويقف على كتفيه ويتحول الدخان لقط لأسود وأمان يراها وتتحدث الكاتبة.

وتقول إن الخطر يقترب من أمان وسيحتاج روشني مرة أخرى لكي يحارب هذه الخطر، وفي اليوم التالي أمان يذهب للفندق الخاص به، وروشني تأتي لنفس المكان لتسلم طلبات الفطائر ويمران الاثنين بجانب بعض لكن لا يرون بعض، أمان يلتقي بابن عمة عمران الذي كان غائب عنهم منذ مدة طويلة، وروشني تتحدث مع والدتها سلمي في الهاتف، أمان يسمع صوتها ويأتي ليلتفت لكن يرن هاتف.

ويكون اتصال من الطبيب فيرد أمان ويسأل الطبيب هل حالة والدته بخير؟ لكن الطبيب يخبره إن كليتها قد فشلت وعليهم ايجاد حل في أسرع وقت، أمان ينصدم للغاية، وفي نفس الوقت سلمى تخبر روشني أن قرضها تم الموافقة عليه وتستطيع فتح مخبزها الآن، فتفرح روشني كثيراً، أمان يجري ليذهب لوالدته ويدخل المصعد وروشني سعيدة للغاية وتدخل نفس المصعد التي يوجد به أمان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */