شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 83 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 83 مدبلجة كاملة لودي نت

شاهد: مسلسل ساحرتي الحلقة 83 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 أبريل 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 83 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني تحرر أمان من السلاسل وتقول له أنها تعلم أنه سيحمي أرمان وسيهزم الشر من أجل طفله وعائلته، جن الظل يقول لروشني انظري ما الذي سيفعله أمان بطفلك الآن، أمان يركض على الطفل ويمسكه، روشني خائفة وأرمان يبتسم لأمان فيعود أمان لطبيعته ويعانق أرمان وتُزال علامة المصباح من أيدي الجميع ويعودوا أيضًا لطبيعتهم.

تقول روشني إن الشر لا يمكن أن يقف أمام الحب أبداً وأمان يقول أن لا أحد يستطيع هزيمتهم وهم سوياً ويخبروا جن الظل أن يخبرهم بالحرف الآخر من اسم الجن الأسود فيقول لهم جن الظل (لا) ثم يختفي، أمان يشكر روشني لأنها أعادته لطبيعته والجميع يعانقون بعض، الببغاء الزرقاء تأخذ ريحان وشايري إلى مكان ثم تتحول الببغاء لرجل وتخبرهم أنهم سيجدون القبر التي دفن فيه الجن الأسود هنا.

 ويتركهم ويذهب، فتقول شايري لريحان أن ربما اسم الجن الأسود مكتوب على قبره، وفي المنزل أمان يقول للجميع أنهم عرفوا حرفين فقط من اسم الجن الاسود وهم (له) و(لا)، ويقول لهم بالتأكيد عندما يهزموا المصباح الثالث فيعرفوا اسم الجن كاملاً، فتقول الجدة أنهم لا يعرفوا إن كان حقاً الجن الأسود سيغادر من حياتهم بعد معرفتهم اسمه أم هذه خدعة منه، فيقول ليس لديهم خيار آخر غير تصديقه.

مسلسل ساحرتي الحلقة 83 مدبلجة كاملة لودي نت

الجن الأسود يأتي لهم ويخبرهم أنهم يعملوا بجد ولكن لن يتمكنوا من هزيمة آخر مصباح، وشايري تجد قبر الجن الأسود فيقول لها ريحان أنه ليس مكتوب عليه غير اسم الجن الأسود ويسألها كيف سيعرفون اسمه الحقيقي ويبحثون خلف القبر ولا يجدون شيء، أمان يسأل الجن لماذا أتى إلى هنا فيقول له أنه أتى لمساعدتهم ويخبرهم أنهم إن أخبروه باسمه الآن فلن يرسل لهم المصباح الثالث وسيرحل من حياتهم.

ريحان وشايري لا يجدون اسم الجن، فتسأل شايري ريحان، لماذا لم يجدوا نار هنا وهذا المكان يسمى تلال النار، وتخبره أن بالتأكيد هناك نار في هذا المكان فيستخدم ريحان سحره على قبر الجن الأسود وتخرج نار من القبر ثم تخرج ورقة مطوية فيبتسموا الاثنين ويعلموا أن اسم الجن الأسود بداخل هذه الورقة، شايري تتصل بروشني والجن يسألهم هل سيخبرونه باسمه أم سيستعدون لمواجهة المصباح الثالث.

شايري تخبر روشني أنها ستخبرها باسمه الآن وتأتي لتفتح الورقة ولكن ناتاشا تهاجم شايري بالسهم وتأخذ منهم الورقة وينقطع اتصالها بروشني، الجن الأسود يضحك ويخبرهم أنهم سيموتون قريباً والجميع ينصدم، أمان يخبره أن يرسل له المصباح الثالث وسيتمكنون من هزيمته ليحصلوا على اسمه ثم يختفي الجن، وروشني تتساءل ما الذي حدث لريحان وشايري، ثم يظهر المصباح الثالث في المنزل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.