شاهد: فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل يثير جدلا
فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل يثير جدلا

شاهد: فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل يثير جدلا

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali13 فبراير 2021

أثار فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل ضجة واسعة وسط منصات السوشيال ميديا، حيث أصدر القضاء العماني حكمًا قضائيًا بإغلاق حساب فدوى سلام لما جاء فيه من محتوى خادش للحياء و ألا أخلاقي “إخلال بالآداب العامة”.

جاء قرار القضاء العماني بعد سلسلة من مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى فاحش نشرته فدوى عبر حسابها، ومخالف لعادات وتقاليد المجتمع العماني.

وقوبل قرار المحكمة بتأييد كبير من النشطاء الذين قدروا دور القضاء، وهذه الخطوة التي وصفوها بأنها خطوة جريئة لمنع انتشار الفسق في المجتمع، وأكد النشطاء دعمهم الكبير وثقتهم بالقضاء العماني.

فيديو اعلان فدوى سلام عن تضييق المهبل

فدوى سلام المعروفة بإثارة الجدل على الدوام، نشرت خلال الأيام الماضية عبر حساباتها عددًا من الفيديوهات الفاضحة وغير الأخلاقية، كان آخرها مقطع فيديو لها وهي ترقص في مقطع صورته بكاميرا الهاتف المحمول، وحملته على قناتها بـ “سناب شات” التي انتشرت على نطاق واسع.

تثير فدوى سلام دائمًا الجدل على مواقع التواصل بفيديوهاتها وتصريحاتها المثيرة، ويتهمها نشطاء بتعمد إثارة الجدل للفت الانتباه وزيادة عدد متابعيها.

وفي ذلك الوقت، أثار المقطع الذي اعتبره ناشطون إهانة للسلطنة ومخالفة للعادات والتقاليد، موجة غضب واسعة وقوبل بعاصفة من الانتقادات.

تعمل فدوى سلام البوسعيدي أيضًا كعارضة أزياء، وتقدم نفسها أيضًا كناشطة اجتماعية، وتطرح وتناقش القضايا المثيرة للجدل في سلطنة عمان.

وسبق أن ردت فدوى سلام على منتقديها بالقول إنها دخلت هذا المجال بشكل متواضع، وحرصت على عدم تجاوز الكثير من العادات والتقاليد، رغم التشجيع الكبير والدعم الذي حصلت عليه من والدتها وزوجها، على حد تعبيرها.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */