مشاهدة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 182
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 182

مشاهدة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 182

Ahmed Ali
2021-04-01T16:01:07+03:00
بانوراما
Ahmed Ali11 فبراير 2021

مشاهدة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 182 فيسبوك، في الفصل الأخير؛ بعد أن قتل جيلان جيهان، كان ابن أخيه جيهان يتجول مثل قنبلة، يامان كوركماز يملأ أوزكان ويطلقها على Hızır Ali وFaçalı، يحكي حيدر علي، الذي تجنب كل الهجمات، ما حدث لوالدته.

في القسم الأخير؛ نصب فؤاد فخًا وأسر سيلان وبهار، جيلان تشاكيربيلي، الذي كاد يصدم من خيانة إبرو، يعطل جيهان على الرغم من كل تحذيرات زوجته هيزير جاكربيلي ويضع نفسه على الهدف للكشف عن فوات، يبدأ هيرز تشاكيربيلي الآن في القلق على حياة زوجته جيلان كما لو أن ابن أخيه ألباسلان لم يكن كافياً.

أنشأ Hizır Çakırbeyli اللعبة الجديدة لإنقاذ حياة أحبائهم، كايا الذي فشل في محاولته خطف ديديم، يدفع الثمن بحياته، يريد إدريس أن يخفف من آلام نفر ابنه كايا من Hizır Çakırbeyli وHaşmet Façalı، إدريس ريس، الذي دخل في اللعبة التي ترجمها يمان كوركماز، يفتح دفاتر الملاحظات القديمة ويتصل بأقاربه من البلد.

مشاهدة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 182

على الرغم من كل جهودهم، اكتسبت عائلة جاكيربيلي خصمًا جديدًا، يعلق توفان ريس، الذي يحاول إظهار إدريس ريس بالطريقة الصحيحة، في الوسط، Hizır Çakırbeyli، الذي فشل في كل خطوة قام بها لتهدئة الأمور، أصبح الآن جاهزًا لصراع جديد.

يضيف يامان كوركماز مسرحية جديدة إلى مسرحياته التي ترجمها، مضيفًا ابن أخ جيهان أوزكان، الذي تم إقصاؤه من قبل جيلان تشاكيربيلي، ينوي يامان كوركماز، الذي أطلق سراح أوزكان على حجر علي، قتل عصفورين بحجر، هذه الخطوة من اليمن ستزيد من حشد التنافس بين فاساليلار وإدريس ريس.

هزت الخسارة المفاجئة لـ Hayriye Çakırbeyli بشدة جميع صديقاتها وكذلك شعب Çakırbey، بينما حزن حزير جاكيربيلي على موته، يلاحق الخائن بداخلهم.هيزير تشاكيربيلي، الذي نجا من الكمين الذي نصب بمساعدة زوجته جيلان تشاكيربيلي، يعيش بعد إبرو الخائن في صدمة أخرى.

أبلغت إبرو، التي كانت دائمًا مع سيلان تشاكيربيلي، جميع أسرار العائلة والعالم السفلي للشبكة التي كانت مرتبطة بها، بهزات فاشالي، التي تتقدم بطلب إلى إبرو بإرادة خيرية تشاكيربيلي، تخطط لإخبار معجبيها بالموقف بهزات فاشالي، الذي علم بخيانة إبرو، ينتزع غضبه من كايا التي داهمت منزلهم.ا

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */