ماذا سيفعل أمان مع روشني؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 44 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 44 مدبلجة كاملة لودي نت

ماذا سيفعل أمان مع روشني؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 44 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali10 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 44 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني وعليا يهاجمون بعض بقواهم، وروشني تهاجم عليا بدبابيس شعرها فتجرح لها وجهها، ولكن تنصدم روشني عندما تجد عليا تشفي جروح نفسها، أمان يستيقظ ويأتي ليذهب إلى روشني فتراه عليا وتعرف أن هذه كان خطة روشني لتكشف حقيقة عليا أمام أمان، ثم عليا تقول في نفسها سترى الآن ماذا سأفعل يا روشني.

تجلب عليا الثريا من الأعلى وتهاجم بها روشني ولكن روشني توقف الثريا، وعليا تشرب الشيء الذي كان بالزجاجة وتقول إن هذا الشيء سيجعلها تموت لساعتين، أمان سيفكر أن روشني قتلت عليا، ثم روشني تهاجم عليا بالثريا فتسقط فوق عليا، وأمان يأتي بهذه اللحظة ويري الثريا وهي تقع فوق عليا وينصدم، ويصرخ ويقول لا، ويذهب مسرعًا لهم، روشني مصدومة لما حدث.

وتنظر لأمان في صدمة، وعليا تنظر لهم وتضحك وتقول في نفسها إن الآن حبها وعلاقتهما ستموت للأبد ولن تكون روشني مع أمان ثم تمثل أنها ماتت، وروشني تبكي وتبعد الثريا عن عليا، فيسألها ـمان ما هذا الذي فعلته؟ فتقول له روشني إنها أرادت أن تظهر له حقيقة عليا، وتخبر أمان أن عليا لديها قوة وهاجمتها، وتخبر أمان أن عليا ايانا شريرة وتقسم لأمان بهذا وتطلب منه أن يصدقها.

مسلسل ساحرتي الحلقة 44 مدبلجة كاملة لودي نت

وتقول لأمان إنها فعلت هذا لكي تحمي العائلة ولتحميه من عليا، أمان يمسك يد عليا ويجد نبضها توقف، ويقول لـ روشني أنها قد ماتت، فتنصدم روشني وأمان يقول لها لو كانت مثلما تقولين فلماذا ماتت الآن؟ ويقول لقد أخبرتك أن عليا فتاة عادية ولكن هي قتلتها، ويتهم روشني أنها قتلت عليا وأبعدت أمًا عن طفلها ويتمته، وأمان يخبر روشني أن عليه أن يتصل بالشرطة الآن، روشني مصدومة من أمان.

 التمثال في الخارج تقول إنها كانت ستساعد روشني إن حررها أحد من المصباح لكن فات الأوان، تابيزي تتصل ببارفين فترد بارفين عليها وهي مريضة، تابيزي تجعلها تنظر للقمر فتنصدم بارفين عندما تجد حلقات الجن السوداء حول القمر، تابيزي تقول لبارفين إننا يمكننا خداع الجن الأسود لبعض الوقت فقط والجن الآن سيأتي ليأخذ أمان، تابيزي تسأل بارفين أين أمان؟

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */