هل سيعاقب الجن بارفين؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 42 مدبلجة كاملة لودي نت
مسلسل ساحرتي الحلقة 42 مدبلجة كاملة لودي نت

هل سيعاقب الجن بارفين؟ مسلسل ساحرتي الحلقة 42 مدبلجة كاملة لودي نت

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

تبدأ أحداث مسلسل ساحرتي الحلقة 42 مدبلجة كاملة لودي نت مع روشني والتي تجد أن الريشة توقفت بجانب أمان وتبكي، وتفكر أن هذا الطفل ابن أمان، وفرح تطلب منها ألا تبكي، روشني تذهب للداخل وتبكي، عليا تأتي وتسخر منها وتخبر روشني أنه ما زال هناك وقت للاستسلام، الجميع في الأسفل يحضرون للاحتفال من أجل تسمية الطفل والطفل الصغير يلعب بالكرة فتقع منه على الأرض ويبكي.

 أمان يطلب من شوتو أن يذهب ويجلب له الكرة ولكن قبل أن يجلبها الجدة تخبره أن يترك الكرة وهي ستجلب له واحدة أخرى، روشني تأتي وترى الطفل وهو يبكي لكن تنصدم عندما تجد عينه تحولت للون الازرق وترى قوة صاعقة في يده وتتذكر كابير أنه كان لديه نفس القوة، وروشني تعرف أن هذا ليس ابن أمان وتقول لقد حصلت على الدليل وأمان يسمعها ويخبر روشني ما الذي تريد أن تثبته.

تخبر روشني أمان أن ينتظر ثم تأخذ الكرة من الطفل لتجعله يبكي، أمان يخبرها أن تعطيه الكرة لكن روشني لا تعطيه، وتقول لأمان أنها تحاول اغضاب الطفل فيسألها لماذا؟ فتقول له ستعرف الآن، عليا تعرف أن روشني تريد أن تكشف حقيقة الطفل فتخرج الثعبان وتجعله يفعل شيء لكي لا تتحول عين الطفل، أمان يعطي كرة أخرى للطفل حتي لا يبكي.

مسلسل ساحرتي الحلقة 42 مدبلجة كاملة لودي نت

روشني تخبره أنها تريد أن تظهر للجميع أن الطفل عينه تتحول للون الأزرق عندما يبكي، أمان يقول لها ما هذا الذي تقولينه ثم يأخذ روشني ليتحدث معها وأمان يقول لـ روشني أنت وعديتني أنك لن تتهمي عليا بشيء إلا عندما تجد الدليل فتقول له روشني أنها كانت تفرجيه الدليل، فيقول لها أمان أن الطفل بكى أمامهم ولم تتحول عينه للون الأزرق، ويخبر روشني أن توقف كل ما تفعله وأن تستعد للحفل ويتركها ويذهب.

فرح تأتي، فتقول لها روشني وهي متضايقة إن عليا وثعبانها يفسدون خطتها دائمًا، فتقول لها فرح أنها تأكدت أن الطفل ابن أمان عندما وقفت الريشة بجانبه، فتتذكر روشني وتقول أن أمان لم يكن بمفردة وبارفين كانت معه وكانت تحمل شيء في يدها، والريشة كانت بينهم وتقول ربما هذا الشيء الذي بيد بارفين هو الدليل، وتترك فرح وتذهب لتبحث عن الشيء التي كان بيد بارفين وتقوم بالبحث في الغرفة.

 بارفين تأتي لها وتسألها ماذا تفعل؟ فتقول لها روشني إنها عندما كانت مع أمان كان هناك شيء في يدها، وتسألها ما هذا الشيء؟ فتتلبك بارفين ولا تريد اخبارها عن صورة كابير ولكن روشني تتوسل لها وتسألها ما الشيء الذي كانت تخفيه في يدها، فتقول لها بارفين لماذا سأخفي صورة وتقع بكلامها وروشني تسألها صورة من؟ لكن بارفين لا تريد اخبارها وتتركها وتنزل للأسفل.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */